Le Royal Monceau لبداية حيويّة
  • 1 /4
  • 1 /4
  • 1 /4
  • 1 /4


ها نحن على مشارف موسم الخريف وما يحمل معه من تغيّرات جمّة، فتجدين نفسك تتحضّرين جسديّاً وعقليّاً لانطلاقة جديدة وواعدة يتخلّلها تنفيذ مشاريع ومخطّطات مستقبليّة.

وما أفضل من جولة سريعة تأخذك فيها أسرة “ماري كلير العربيّة” مستلهمة من تجربتها الخاصّة في فندق Le Royal Monceau Raffles Paris في العاصمة الفرنسيّة باريس؟ فبفضل موقعه الاستراتيجيّ في قلب المدينة، أنت على بعد خطوات قليلة من الوجهات الباريسيّة الأشهر التي تودّين زيارتها بما فيها L’Arc du Triomphe وشارع Champs Elysées. وفي مبادرة ذكيّة لتصفية ذهنك والاستعداد كلّيّاً للفترة المقبلة، لا تتردّدي في زيارة هذا الفندق لتجربة تميّزها لمسات فريدة من الأناقة وسط أجواء ساحرة من الرفاهيّة.

اقرئي أيضاً: رحلة تطلعك على أسرار جماليّة من حول العالم

يمزج الفندق في تصميمه العريق بين المزايا المعماريّة الأصيلة التي تذكّرنا بحقبة ثلاثينات القرن الماضي والأسلوب العصري، مجسدّاً جوهر الحياة الباريسيّة التي تتّسم بالفخامة وفنّ العيش. إذ، يزخر الفندق بمجموعة واسعة من الأعمال الفنّيّة المبتكرة واللوحات الراقية التي تنتشر في كلّ أرجائه، فضلاً عن معرض فنّيّ ومكتبة للأعمال الفنيّة المعاصرة وصالة سينما.

يضمّ الفندق 64 جناحاً ويشمل كلّ منها نادياً رياضيّاً خاصّاً لممارسة التمارين الروتينيّة اليوميّة فضلاً عن منتجع صحّيّ فاخر يعتبر ملاذاً استثنائيّاً لك لتنعمي بالاستجمام، إذ يوفّر لك خدمات صحّيّة رائعة من توقيع Clarins وسط أجواء من الخصوصيّة التامّة وباقة من العلاجات الحصريّة وغيرها.

اقرئي أيضاً: عنوان واحد لزفاف الأحلام في سويسرا

تبعث أجنحة الفندق الرئيسة الطاقة الإيجابيّة في نفس الزائر، إذ تزوّدك بالراحة المطلقة وكلّ وسائل الرفاهيّة التي تحلمين بها. ويتضمّن كلّ جناح مطبخاً خاصّاً يتولّى إدارته طاقم من كبار الطهاة يحضّرون أشهى المأكولات وألّذها لتوفير تجربة طعام استثنائيّة لضيوفهم. ويضمّ الفندق باقة من المطاعم الفاخرة التي تتّبع طرق تحضير خاصّة بها، ما يسهّل فرص الاندماج في الأجواء  الباريسيّة الساحرة.

فإذا كنت من محبّات المطبخ اليابانيّ، يأخذك مطعم Matsuhisa باريس في رحلة للغوص في نكهات المطبخ الآسيويّ الممزوجة بنكهات من مطابخ بلدان أمريكا الجنوبيّة. أمّا في حال كنت ترغبين في تذوّق المأكولات الإيطاليّة الأصليّة بعيداً عن إيطاليا، فلا بدّ لك من زيارة مطعم II Carpaccio الذي يقدّم الأطباق الشهيّة وفقاً للوصفات التقليديّة. ومن قال إنّك تستطعين مغادرة العاصمة الباريسيّة الراقية من دون تذوّق حلويات الماكرون الشهيّة والحلويات والفطائر التي يعدّها أفضل شيف في البلد بأسره؟

اقرئي أيضاً: رحلة لتصفية الذهن

وفي حال لم تتمكّني من الابتعاد كلّيّاً عن أجواء العمل واضطرّك الأمر إلى التواصل بصورة أو بأخرى مع زملائك، يوفّر الفندق مكاناً مثاليّاً لعقد الاجتماعات.

سارعي إلى زيارة المدينة الفرنسيّة الراقية باريس والنزول في فندق Raffles Paris لتنعمي بتجربة استثنائيّة تحفّزك على تصفية ذهنك للمضي قدماً والاستعداد لموسم جديد حافل بمسؤوليّات كثيرة تُلقى على عاتقك.

اقرئي أيضاً: رحلة تعرّفك على أصول الأحجار الكريمة

الأوسمة

تعليقات