عنوان واحد لزفاف الأحلام في سويسرا
  • Beau Rivage Palace
  • Lausanne
  • Suite Coco Chanel Chambre Lausanne Palace Spa
  • Les Trois Couronnes
  • Alimentarium giant fork
  • Château de Chillon
  • 1 /6
    Beau Rivage Palace
  • 1 /6
    Lausanne
  • 1 /6
    Suite Coco Chanel Chambre Lausanne Palace Spa
  • 1 /6
    Les Trois Couronnes
  • 1 /6
    Alimentarium giant fork
  • 1 /6
    Château de Chillon


Château de Chillon

إعداد: Laura Brown

يطلّ “كانتون فود” على جبال الآلب الخلّابة وبحيرة Leman الهادئة والنقيّة ويشكّل ملاذاً رومانسيّاً لوجهات الزفاف. هنا في “كانتون فود”، يمرّ العشّاق على ضفاف البحيرة للوصول إلى قلاع ساحرة على متن باخرة دولابيّة من الحقبة الجميلة أو إلى الفنادق الفخمة على طول رصيف الميناء.

Montreux

كرينولين راقية

إن كنت تبحثين عن موقع راقٍ لزفافك، فلا بدّ من أن تختاري بلدة Montreux الفاخرة. على ضفاف بحيرة Leman الساحرة، ستعشق كلّ عروس حتماً فندقFairmont Montreux Palace. هنا، وبحسب آداب السلوك في العصور القديمة، الممرّات واسعة بما فيه الكفاية بحيث يمكن أن تمرّ النساء اللواتي ارتدينَ آنذاك الكرينولين الضخمة تحت فساتينهنّ بجانب بعضهنّ البعض بدون أن تتلامس ملابسهنّ. وتُعتبر هذه الميزة إيجابيّة للعرائس اللواتي يحلمنَ بفستان أبيض ضخم ليوم الفرح. تلمع قاعات الحفلات في هذا الفندق بالديكور والزينة المغطّاة بأوراق الذهب وسقوف تزيّنها اللوحات الجداريّة، في حين تتميّز الحدائق بأجمل المناظر وأروعها وسط الطبيعة والهواء العذب. إضافة إلى ذلك، يوفّر الفندق أيضاً خدمة تخطيط الزفاف وتنظيمه.

اقرئي أيضاً: اختاري الشوكولاتة المثاليّة لزفاف الأحلام

Beau Rivage Palace

أناقة النجمات

لطاما توافد النجوم والنجمات على مرّ التاريخ إلى هذا المكان، فتحاشدوا في الممرّات في طريقهم إلى المطاعم الأفخم والشرفات المريحة داخل الحدائق الشاسعة والمذهلة والحانة الراقية لقضاء أمسية جميلة أو حتّى لتمضية يوم في المنتجع الصحّيّ. يقدّم Beau-Rivage Palace في Lausanne الديكور المثاليّ لحفل زفاف من العمر، فيبرز تصميم قاعات الرقص الراقي بأسلوب “الحقبة الجميلة” وتزينّ الجدران المزخرفة أيضاً بعض القطع الفنّيّة المعاصرة. وتظهر الثريات المتلألئة أيضاً والألوان الناعمة خلف الأبواب الخشبيّة العالية، وكلّ ذلك في أجواء من الخصوصيّة لزفاف أحلامك. وللعروس التي ترغب في المزيد من الخصوصيّة أيضاً، يمكنها حجز باخرة دولابيّة خاصّة لتقديم المشروبات والمقبّلات.

Lausanne

رومانسيّة ملكيّة

خضعت قلعة Royal Savoy Lausanne الخياليّة للترميم والتجديد في خلال السنوات الماضية وأُضيف “جناح الحديقة” إلى أراضي الفندق المجهّز بمنتجع صحّيّ مخصّص للنساء فحسب. يضمّ الفندق شرفة على السطح مطلّة على أروع مناظر المدينة والميناء، ويتميّز الديكور في أرجاء القلعة بمزيج من الفنون الجميلة والتفاصيل الهندسيّة والرقيّ السويسريّ العريق. أمّا الحدائق في  Royal Savoy Lausanne فتشكّل موقعاً مثاليّاً لحفل زفاف وسط الطبيعة بينما تقدّم قاعة Royal Ballroom أجواء معاصرة وسط التفاصيل التاريخيّة في الفندق.

اقرئي أيضاً: استوحي إطلالتك الملكية لحفل زفافك

Suite Coco Chanel Chambre Lausanne Palace Spa

جمال وفخامة

في وسط مدينة Lausanne يقع Lausanne Palace Hotel & Spa الذي يطلّ على مناظر المدينة الساحرة والطبيعة الخلّابة خلف هذا الموقع الاستثنائيّ الذي يستحقّ صفة “القصر”. مع واجهة غنيّة مطلّة على وسط المدينة ومزيج رائع من التصميم الداخليّ المعاصر والتاريخيّ، يشكّل هذا الموقع مكاناً مناسباً لأيّ زفاف. تتميّز قاعات الحفلات بنوافذ عالية تصل إلى السقف وبقباب مزخرفة وتفاصيل دقيقة، ما يجعله وجهة رومانسيّة لحفل زفاف استثنائيّ في “كانتون فود”. ولعشّاق التاريخ، يمكن حجز جناح Coco Chanel لشهر العسل، حيث عاشت تلك المرأة الأيقونيّة طوال أشهر وتمتّعت بالمناظر المذهلة من الشرفات المتعدّدة.

Les Trois Couronnes

حفل خياليّ

سواء فضّلت إقامة حفل عشاء على الشرفة وفي الهواء الطلق أو في القاعة المزدانة باللوحات الجداريّة، يقدّم إليك فندق Les Trois Couronnes فرصة للاستمتاع بزفاف خياليّ في أجواء خلّابة على ضفاف البحيرة. بدءاً بتدرّجات الألوان الناعمة في قاعة الرقص ووصولاً إلى الأناقة الرومانسيّة التي تعكس العصور القديمة، يشكّل هذا الفندق الجميل على ضفاف البحيرة موقعاً مثاليّاً لحفل زفاف الأحلام. ويتميّز الفندق بخلفيّات فاخرة من اللوحات المرسومة يدويّاً والأعمدة الرخاميّة الفخمة ناهيك عن الطعام الفاخر أيضاً والغرف المطلّة على مناظر خلّابة والمنتجع الصحّيّ أيضاً ليحقّق حلم كلّ فتاة بزفاف خياليّ.

http://lake-geneva-region.ch

Alimentarium giant fork

اقرئي أيضاً: دليلك الأنسب لتنسيق زفاف الأحلام

الأوسمة

تعليقات