دليلك الأنسب لتنسيق زفاف الأحلام
  • 1 /2
  • 1 /2


إنّها ليلة العمر! ومن منّا لا ترغب في زفافٍ يشبه القصص الخياليّة؟ فمنذ نعومة أظافرها، ترسم الفتاة في ذهنها أجواء عرسها المستقبلي وتحلم طويلاً في إمكانيّة تحقيق أمنياتها التي قد تخرج في بعض الأحيان عن الطبيعة. لذا ما عليك سوى التوجّه سريعاً إلى دبي لحضور معرض العروس لتوسعي آفاقك الفكرية حول تحضيرات زفافك.

اقرأي أيضاً: أنجلينا جولي رمزٌ للإنسانية ومثالٌ للعائلة

اقرأي أيضاً: Angelina Jolie: أيقونة واحدة في خمسة أساليب مختلفة!

يعتبر معرض العروس إحدى الفعاليّات الأهمّ لتجهيزات العرس في منطقة الشرق الأوسط، وينطلق في دورته الواحدة والعشرين في 7 فبراير من الشهر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي ويمتدّ على أربعة أيّام على التوالي. يستقطب المعرض أعداداً هائلة من الزوّار ويعطيهم فرصة التواصل ولقاء الخبرات في مجالات عدّة، إذ يجمع الشركات الناشطة ويضّم عروض أزياء مباشرة وورشات عمل تعرّفك على اتجاهات الموضة الأهمّ في عالم الأعراس وعلى الصيحات الأحدث السائدة لمتطلّبات الزفاف بدءاً بالأزياء والمكياج والديكور وتنسيق الأزهار والضيافة وصولاً إلى الوجهات الملائمة لقضاء شهر عسل. كذلك، سيشمل المعرض حفل توزيع جوائز لأهمّ الأسماء في قطاع تنسيق الأعراس تختارها لجنة خبراء، كما يتفاعل الجمهور عبر التصويت لها.

اقرأي أيضاً: مجهورات سليم مزنّر: ثمرة العمل اليدويّ والحرفيّة


وبما أنّك ستكونين محطّ الأنظار، لا تفوّتي فرصة رائعة كهذه تخوّلك اختبار عالم جديد يقرّبك من عالمك الخيالي ويوجّهك نحو الأفضل فيتحوّل الحلم إلى حقيقة.


تعليقات