Café Royal Hotel لرحلة تبقى محفورة في ذاكرتك
  • 1 /4
  • 1 /4
  • 1 /4
  • 1 /4


لا شكّ أنّك ترغبين في الابتعاد قليلاً عن وتيرة الحياة المتسارعة وصدى الضجيج الزاخر الناتج عن الإنشغالات اليوميّة التي تنهال عليك من كلّ حدب وصوب في محاولة للاستجمام والاسترخاء وتصفية الذهن. إلّا أنّك قد لا تجدين فوراً المكان المناسب لذلك، لذا ستأخذك ماري كلير العربيّة في جولة اسثنائيّة إلى مدينة لندن الصاخبة استلهمتها من تجربتها الخاصّة لتعرّفك على Café Royal Hotel الذي ستودّين إمضاء بضعة أيّام فيه ستبقى محفورة في ذاكرتك.

اقرئي أيضاً: Le Royal Monceau لبداية حيويّة

بفضل موقعه الاستراتيجي المميّز في قلب لندن، وجدنا نفسنا على بعد خطوات قليلة من الوجهات السياحيّة الأبرز التي أردنا زيارتها كـ Buckingham Palace  وKensington Palace وBig Ben وSoho وMayfair ومتحف Madame Tussauds وغيرها، فضلاً عن أنّه أتاح لنا تجربة تسوّق رائعة في شوارع لندن الراقية التي تقع أيضاً على مقربة منه.

أمّا بالإنتقال إلى الداخل، فبُهرنا بتصميمه الراقي ما إن وطأت أقدامنا المكان فلم يسعنا سوى الإنتباه إلى أدّق التفاصيل إذ يعكس أناقة العاصمة التي لم نملّ من التحديق إلى ألوانها الصاخبة والمفعمة بالحياة. الجدير بالذكر أنّه شُيّد في القرن التاسع عشر ورُمّم بصورة عصريّة محافظاً على تاريخ المبنى الأسطوريّ عاكساً تاريخ لندن العريق. إذ يضمّ 160 غرفة وجناحاً فخماً صمّمها David Chipperfield  بمنتهى الرقيّ إنّما بأسلوب عصريّ يتّسم بأناقة أحجار الـ Portland وجمال خشب البلوط.

اقرئي أيضاً: رحلة تعرّفك على أصول الأحجار الكريمة

ويتميّز الفندق بلباقة طاقم العمل المتخصّص فيه وحسن الضيافة التي قدّمها لنا والتي أتّسمت بالطابع الوديّ والإستقبال الحارّ مروراً بتوفير الخدمة الإستثنائيّة بسرعة وانتباه وتيقّظ. فتمتّعنا بشتّى أنواع الرفاهيّة ووسائل التكنولوجيا ونزلنا في جناحاً فخماً واختبرنا علاجات السبا والسونا التي يتيحها Akasha Holistic Wellbeing Centre  التي مكّنتنا من الاسترخاء والعودة إلى ذاتنا، فما إن تدخلي المكان حتى تشعرين بطاقة إيجابيّة وسعادة عارمة وصحّة جيّدة. ولا يغيب عنّا أنّ الفندق مزوّد بباقة من المطاعم الفخمة، فقصدنا مطعم Laurent وتذوّقنا قائمة من أطيب وأشهى المأكولات تحت إشراف الشيف العالمي Tourondel وتشكيلة واسعة من اللحوم والأسماك وثمار البحر الطازجة والأطباق البريطانيّة التقليديّة.

اقرئي أيضاً: رحلة إلى أصول طعامك المفضّل

وبما أنّ الراحة تنعش النفس وتريح الجسد، لا تتردّدي في زيارة هذا الفندق الذي بات مقصداً جذّاباً يستقطب الزوّار الأكثر تميّزاً من كل أنحاء العالم وليس على صعيد المملكة المتّحدة فحسب، لتنعمي بتجربة فريدة تتوّجها الفخامة والأناقة وسط أجواء ساحرة. ضعي هذه الرحلة على قائمة أولويّاتك لتشعري أنّك في منطقة الراحة الخاصّة بك بعيداً عن بيتك.

  • ولن نتوانَ عن مشاركتك التجربة الناجحة التي حظينا بها عبر Wego، محرّك البحث الأبرز، التي سمحت لنا بتوفير الطاقة والوقت بدءاً بحجز التذكرة من وإلى مدينة لندن ووصولاً إلى حجز الجناح الفاخر في فندق Café Royal. ففي حال رغبت في القيام بهذه الرحلة، سارعي في حجزها عبر Wego.

تعليقات