من ألوان قوس القزح تولد مجوهرات Boucheron الصيفيّة الراقية

منذ انضمامها لدار بوشرون Boucheron، تحرص المديرة الإبداعيّة كلير شوان Claire Choisne على تقديم مجموعة يوليو الصيفيّة، مترجمةً أفكارها وأحاسيسها كما تشاء، وكما يحلو لها، فهي تحمل البطاقة البيضاء Carte Blanche!

نعم، إنّها مجموعة Boucheron الصيفيّة "كارت بلانش Carte Blanche"، وهي تشكيلة من المجوهرات الراقية الهولوغرافية Holographique 2021. تعرّفي معنا على هذه الإبداعات.

هي مجموعة مفعمة بالحياة، فكما أرادتها Claire أن تبعث الطاقة والأجواء الإيجابيّة والمرحة بألوانها التي تنبض بالفرح، وتحتفي بالحياة!

اقرئي أيضاً: حجر Aquaprase الكريم يتوّج إطلالتك المنعشة هذا الصيف

واستحضرت Choisne الجمال المتحّرك للسماء، واستقت إلهامها من العمل على الضوء واللّون للفنّان أولافور إلياسون Olafur Eliasson والمهندس المعماري لوي باراغان Luis Barragán، وتولّد إبداعات متلألئة تتمحور حول التمثيل الضوئيّ الهولوغرافيّ وتهيّئ لأعيننا ألوان قوس قزحٍ حيّ.

بالإنتقال إلى المجموعة فهي تضمّ 9 أطقم، تشمل 25 قطعة، صمّمت بالأحجار الكريمة والمعادن الثمينة والحبّات النقيّة، مثل حجر الأوبال وحبّات الألماس النقيّة والذهب الأصيل.

واتّسمت مجموعة Holographique 2021 من المجوهرات الراقية بانسيابيّة قطعها وانسجامها مع أيّ إطلالة، إذ أنّ تموّج ألوانها يخفت أو يشرق حسب الملابس والتنسيق وألوان الأزياء والاكسسوارات. كما أنّها مناسبة للرّجال والنّساء على حدّ سواء، مثلما عوّدتنا الدار المرموقة.

من جهتها، صرّحت المديرة الإبداعيّة أنّ "الضوء لطالما جذبني، فنحن نعيش بجانبه، وفيه، من دون أن نعرف ما هو بالضبط. هل يتحرك؟ هل هو أبيض؟ هل هو متعدّد الألوان؟"، موضحةً أنّه "ومع هذه المجموعة الثلاثيّة الأبعاد، أردت أن أطرح مفهوم جديد للضوء. مفهوم تحدّده Boucheron لالتقاط جوهرها: اللّون".

وأردفت Claire أنّ "كلّ قطعة أشبه بزجاجة تلتقط تعقيدات الضوء عبر تمثيل كلّ لون ينصبّ في أعماقه"، مشيرةً إلى أنّ "كلّ قطعة تكشف ألوان العالم في يومٍ مختلف".

وكشفت أنّ قطعتها المفضلّة في هذه المجموعة ليست سوى عقد Holographique necklace، لأنّه يجسّد المعنى الحقيقي لولادة الإبداع وخلقه، فضلاً عن أنّه خفيف وسهل التحريك والتموّجات، ومصمّم بشتّى الألوان الحيّة ليبعث الطّاقة الإيجابيّة.

بالفعل، تشكّل مجموعة Holographique 2021 المعنى المثاليّة للمجوهرات الصيفيّة الراقية، فكم هي تضجّ بالحياة والألوان!

اقرئي أيضاً: مجوهراتٌ أيقونيّة خالدة تتحوّل من نسائيّة إلى رجاليّة

العلامات: بوشرون Boucheron

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث