حجر Aquaprase الكريم يتوّج إطلالتك المنعشة هذا الصيف

لا شكّ في أنّ الأناقة تعبّر عن المرأة وتنقل أسلوبها وصورتها بالصورة الأجمل ومن النّظرة الأوّليّة. لذلك فلا بدّ من التألّق بأناقة مطلقة دائماً أبداً لترك بصمة فريدة من نوعها أينما كنت متواجدة.

لذلك تدعوك دار بوشرون Boucheron العريقة إلى اعتماد أسلوبها الحرّ بتنسيق ومزج المجوهرات المتلألئة بموادّها الفاخرة وألوانها السّاحرة، التي تتوّج أيّ إطلالة بلمسة انتقائيّة.

فمنذ العام 1968 شكّلت Serpent Bohème محطّة بارزة في تاريخ الدار الفرنسيّة الأصيلة، لتصبح قطعة كلاسيكيّة تخطفنا الأنفاس حتّى بعد مرور 50 عاماً.

ومع مرور الأيّام، ارتأت Boucheron الإرتقاء برأس الثعبان مع إضافة حبّات الذهب أو ترصيعها بحبيبات الألماس النقيّة، لتتوّجها بباقة من الأحجار الملوّنة الثمينة مثل الفيروز Turquoise ولابيس لازولي Lapis lazuli وعرق - أمّ اللؤلؤ Nacre.

إلّا أنّها اليوم ولأوّل مرّة في تاريخها، تخصّ Boucheron هذا الصيف بإضافة حجر أكوابرايز Aquaprase الذي توّج الأقراط والقلائد والخواتم والأساور بلمسة فاخرة مفعمة بالحياة.

لذلك، ندعوك للتألّق بهذا الحجر الكريم والفريد من نوعه، بتوجّهه الأزرق مع لمسةٍ خضراء منعشة، المثاليّ للإطلالات الصيفيّة المرحة هذا الموسم!

اقرئي أيضاً: الكنوز من أعماق البحار

العلامات: Boucheron

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث