دليلك لساعات ومجوهرات عيد الأضحى

ها هو عيد الأضحى يلوح علينا بالأفق ومعه نترقّب عطلة العيد الطويلة، التي ننطلق في خلالها في رحلات عائليّة وتتزايد في خلاها أيضاً دعوات العشاء والغداء واللّقاءات الإجتماعيّة والعائليّة وبين الأصدقاء.

لذلك، جالت محرّرة ماري كلير العربيّة وعادت إليك بباقة من تصاميم المجوهرات الراقية والساعات لتتألّقي بها في إطلالة عيد الأضحى، أو لتقدّمينها لكلّ عزيزةٍ وقريبةٍ من قلبك ولكلّ من تحبّين:

اقرئي أيضاً: دليلك لهدايا عيد الأضحى الأجمل!

  • البداية مع دار معوّض Mouawad التي اختارت لك قطعاً ناعمة وراقية واستثنائيّة وفريدة من نوعها من مجموعتيها Diamond Classics وFlower of Eternity لتتوّج إطلالة العيد بلمسة من الأناقة والأنوثة المرهفة بالعصارة والحرفيّة في تصميم العقود والأساور والقلّادات والخواتم والأقراط.

  • بالإنتقال إلى علامة نوبر L’Atelier Nawbar التي أسدلت الستار عن باقة من التصاميم الجديدة والعصريّة الراقية، ضمن مجموعتها كوزميك وايفز Cosmic Waves. وضمّت الإصدارات الجديدة المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مع حبّات الألماس النقيّة: خاتم وأقراط مزدانة بلمسة ملوّنة، وإسوارة.

  • نستكمل جولتنا مارلي Marli التي افتتحت مؤخّراً متجرها الرئيس الأوّل في أبو ظبي، وهو متجرها الأكبر في الإمارات العربيّة المتّحدة، حيث تستعرض مجموعاتها الكاملة المصنوعة من الذهب الفاخر، والتي صاغتها أنامل حرفيّيها بإبداعٍ ودقّة متقنان وزيّنتها بحبّات الألماس النقيّة. وهذا أبرز ما رصدناه وأعجبنا لإطلالة عيد الأضحى.

احتفلي بعيد الأضحى بأناقة خالدة ورقيٍّ مطلق!

اقرئي أيضاً: من المجوهرات الراقية - دليلك لهدايا عيد الأضحى

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث