دليلك لهدايا عيد الأضحى الأجمل!

ساعاتٌ قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك الذي نترقّبه سنويّاً للإحتفال مع عائلاتنا وأصدقائنا، يعسداً عن ضغوطات الحياة والعمل اليوميّة.

ويترافق العيد المرتقب مع تقديم الهدايا لكلّ فردٍ عزيزٍ على قلبنا، أكان من أفراد العائلة أو من الأصدقاء.

لذلك، تقدّم لك ماري كلير العربيّة اليوم دليلك لهدايا عيد الأضحى الفاخرة لتقدّمينها لكلّ من تحبّين، إنطلاقاً من شقيقتك إلى والدتك، مروراً بإبنتك ووصولاً إلى صديقتك أو زميلتك في العمل.

فحضّري مسودّتك وتعرّفي معنا على مختاراتنا لهدايا عيد الأضحى:

  • البداية مع تشكيلة سيلين Celine من الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2022، والتي ضمّت باقة واسعة من الخيارات ما بين الأحذية والحقائب والأزياء الجاهزة والنظارات الشمسيّة والمجوهرات والأحزمة والاكسسوارات.
  • أمّا كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، فتصطحبنا بجولة مع مجموعتها الجديدة غريكابا Greekaba المستوحاة من البرّ والبحر، والتي تشكّل بدورها خياراً مثاليّاً للهدايا في عيد الأضحى كونها تضمّ قطعاً أنيقة مثاليّة لسفرات ورحلات هذا الصيف، مثل الحقائب والأحذية واكسسوارات.

  • محطّتنا التالية مع علامة فوريه لو باج Fauré Le Page الفرنسيّة الفاخرة التي أسدلت مؤخّراً الستار عن مجموعتها Coral Collection الجديدة الصيفيّة بإمتياز، والتي ضمّت مجموعة من الحقائب الجلديّة الفاخرة المصنوعة من جلد العجل والفينيل الشفّاف، وبتدرجاتٍ رائعةٍ من اللّون المرجاني والورديّ مثاليّة لأجواء الصيف النّابضة بالحياة.

  • بالإنتقال إلى العطور مع مختاراتنا من عطور جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier المفعمة بالأنوثة والحياة مع عطري So Scandal! وScandal Gold الأيقونيّين.

  • وفي عالم العطور أيضاً، تشكّل عطور لويفي Loewe المنزليّة خياراً مثاليّاً لهديا عيد الأضحى كونها تبعث أجواءً من الألفة والهدء والراحة والمحبّة في كلّ زوايا البيت، لا سيّما عطور Paula's Ibiza Eclectic و Licorice Room Diffuser وIvy Room Diffuser.

  • بالعودة إلى عالم الموضة والأزياء والاكسسوارات، فتشكّل حقائب Le Marais 101 واكسسوارات "العين Eye" هديّة رائعة لمن تحبّين، لا سيّما مع تغليفها الجديد والمستدام المصنوع من Paptic Tringa.

  • كذلك، فإنّ تشكيلة ماكس مارا Max Mara المميّزة من القفاطين والفساتين المنهدلة والأحذية الأنيقة والاكسسوارات الإستثنائيّة مثل القبّعات Bucket Hat الرائجة هذا الموسم، هي خيارك الأمثل لهدايا عيد الأضحى.

  • ولعاشقات الساعات حصّة أيضاً مع ساعات Adidas Originals Watches وحملة Time For Me التي تعكس الحياة الديناميكيّة العفويّة لجيل الشباب المبدعين. وتضفي الساعات المتوافرة في كلّ متاجر 1915 by Seddiqi & Sons، لمسة من العصارة والتفرّد في شخصيّة كلّ من يعتمدها.

  • إضافةً إلى ساعة Lady Longbridge Watch من Reservoir Watches المستوحاة من أدوات القياس التي اعتمدها صانعو الساعات في Longbridge في بريطانيا في بداية القرن العشرين. وتجسّد هذه الساعة المتوافرة في Seddiqi Dubai والرفاهيّة البريطانيّة والأناقة الحضاريّة. وازدانت الساعة بحجرين كريمين وهما التورمالين والياقوت، وهما يرمزان إلى المصابيح الأماميّة الكاملة والإضاءة للعدادات القديمة.

  • وأخيراً وليس آخراً مع الهديّة الأروع لعاشقات العناية بالبشرة هديّة مثاليّة مع مجموعة الهدايا Les Petites من whind، والتي تضمّ 5 مستحضرات أساسيّة ضمن منهجها للتألّق والحصول على بشرة مشرقة، بأحجام ملائمة سفر. وتحتوي المجموعة على Sahar Silk وMarrakech Light وOasis Fresh وKasbah Moonlight وMedina Dew.

دلّلي نفسك ومن تحبّين بالهديّة الأجمل والأرقى في عيد الأضحى!

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث