من المجوهرات الراقية - دليلك لهدايا عيد الأضحى

Kanzi

أيّامٌ معدودة تفصلنا عن حلول عيد الأضحى المبارك والمنتظر الذي ننتظره سنويّاً والذي ترافقه عطلة طويلة واللقاءات العائليّة والدعوات الاجتماعيّة مع الأصدقاء.

اقرئي أيضاً: تصاميمٌ متلألئة للمرأة القويّة والواثقة من نفسها... تألّقي بها

لذلك، فها إنّنا جلنا وعدنا لك بباقة من التصاميم الأرقى في عالم المجوهرات، لنقدّم لك دليلك من الهدايا المميّزة من مجوهرات داماس Damas الراقية لعيد الأضحى:

  • البداية مع الدفعة الجديدة من مجموعة "إلِف Alif"، المخصّصة بالمرأة القويّة بالفطرة والواثقة من نفسها وصاحبة الشخصيّة الفريدة بجوهرها الحقيقي، ألا وهي تشكيلة "يونيتي Unity". وتميّزت تصاميم Unity المفعمة بالرقيّ بالتشابك ما بين تركيبات Alif وقطعها المصنوعة من الذهب الأصيل عيار 18 قيراط وحبّات الألماس النقيّة، والتي تضمّ باقة من العقود والأقراط والأساور بما فيها العريضة، فضلاً عن القلّادات والسلاسل. وتبرز التركيبات المتشابكة على شكل Alif بترصيعٍ من أحجار الألماس النقيّة في التصاميم، إلى جانب المسامير المستديرة التي تضفي حركة مرهفة بالنّعومة، إضافةً إلى الأخاديد المنقوشة التي تترجم حرفيّة Damas العالية وتفانيها في تقديم قطعٍ برّاقة خالدة. وتهدف Damas من خلال هذه المجموعة إلى بعث روحٍ متجدّدة وحيّة في مجموعتها الأيقونيّة، عبر الاحتفال بالعلاقة الوطيدة بين امرأةٍ وأخرى، ودورها في التأثير على نظيرتها من جهة، والتّشديد على أهميّة التعاون في مجتمعات الشرق الأوسط من جهة أخرى.

  • بالإنتقال إلى مجموعة فرفشة Farfasha، فقد أعادت العلامة العريقة ابتكارها بعد ما يقارب الـ16 سنة، ودمجت ما بين الحنين والمشاعر واللّسمات العصريّة، لتناسب مختلف الأعمار والأذواق. وتبرز التصاميم المستوحاة من الطبيعة والمفعمة بالحياة، الأنوثة النّاعمة والحريّة المطلقة والأناقة البسيطة المشرقة والطاقة الإيجابيّة. وصمّمت قطع المجوهرات من الذهب الأصيل اللّامع عيار 18 قيراط ورصّعت بالأحجار الكريمة الملوّنة بألوان الباستيل مثل التورمالين والفيروز، وضمّت: قلائد قصيرة وطويلة وأساور (منها عريضة) وخواتم وأقراط.

  • أمّا مجموعة كنزي Kanzi، فتجسّد المعنى الأسمى لمفهوم الحبّ تجاه الذات والآخرين، وهي مستوحاة من عملة السكة المعدنيّة القديمّة المستخدمة لتزيين ملابس الفراعنة. وتضمّ التشكيلة المزدانة بالأحجار الكريمة الملوّنة، أشكالاً سداسيّة الأضلاع بمنحنيات ناعمة، بلوحة ألوان زاهية، ومن بينها عقود وأقراط وأساور وخواتم بأشكالٍ مختلفة وأساور من الذهب عيار 18 قيراط زاهية بالجمشت والسترين، والألماس.

  • وأخيراً وليس آخراً مع تشكيلة قمر Qamar المستوحاة من إحدى عجائب السماء وهي القمر، الذي يشكّل ركيزة للتقويم الإسلاميّ. وتحتفي المجموعة بسحر القمر الذي يضيء أمسياتنا، تعكس أنماطه الحلقيّة وأطواره التي تتحوّل وتتحرّك على شكل هلال. وتضمّ باقة من التصاميم من العقود والأساور العريضة والأقراط، المصنوعة من الذهب الأصيل وعرق اللّؤلؤ والمزدانة بالأحجار الكريمة مثل حجر اللازورد وسواها...

Farfasha

احتفلي هذا العيد بالمجوهرات الأرقى واحرصي على أن تتألّقي بها أو تقدّميها لعزيزةٍ على قلبك!

اقرئي أيضاً: Nadine Njeim أيقونة القوّة والنّجاح... أحصلي على إطلالتها الأخيرة

العلامات: داماس Damas

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث