OPPO Reno2 الهاتف الثوريّ والعصريّ الذي سيرتقي بإطلالتك

أصبحت الهواتف الذكيّة جزءاً لا يتجزّأ من حياتنا اليوميّة، انطلاقاً من الكاميرا المتطوّرة مروراً بأساليب الإضاءة الاستثنائيّة ووصولاً إلى التقنيّات التكنولوجيّة المتقدّمة، حتّى أنّها أصبحت تشكّل إكسسواراً لا يمكن الإستغناء عنه في إطلالاتنا. ونظراً لأنّنا نحرص أن نقدّم لك الابتكارات الأكثر تطوّراً وتقدّماً، ها نحن نعرّفك على هاتفنا الثوريّ المفضّل: Reno2.

وفي التفاصيل، أسدلت شركة OPPO الرائدة والسبّاقة في صناعة الهواتف الذكيّة الستارَ عن إصدارها الأحدث OPPO Reno2 في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، الذي أصبح هاتفنا المفضّل لهذا الموسم.

وبتفاصيل اربع كاميرات "Quad Camera, Difference in a Click"، انطلق OPPO Reno2 ليغيّر لنا مفهوم الكاميرا بتقنيّاته السبّاقة ويحدث تغييراً في عالم الهواتف الذكيّة، إذ أنّه ليس فقط ذا ميّزات تكنولوجيّة إنّما ذا رونق عصريّ وأنيق سيزيّن إطلالتك الراقية.

أمّا ما استحوذ على حواسنا وجذبنا الأكثر فهو تصميم OPPO Reno2 الخارجيّ الشفّاف والعصريّ والفريد الذي سيضيف جرعة من العصريّة على إطلالتك الأنيقة، ليشكّل إكسسواراً راقياً لن تستغني عنها في إطلالاتك اليوميّة كما المسائيّة.

بالانتقال إلى مميّزات الهاتف الذكيّ، فأسرنا أسلوب التصوير بالكاميرا الرباعيّة وميزة الفيديو فائق الثبات التي تخوّلك التقاط اللحظات وتوثيقها من دون خسارة جودة اللقطات بسبب اهتزاز أو تحرّك يدك، إضافةً إلى شاشة بانوراميّة متقدّمة وكاميرا حادّة التركيز بميزة التكبير هايبرد زوم x5Zoom.

هذا ليس كلّ شيء إذ أنّ العلامة الرائدة في صناعة الهواتف الذكيّة انارت برج خليفة Burj Khalifa برمز Reno2 نهار الجمعة 18 اكتوبر، إحتفاءً بإطلاقه في الإمارات العربيّة المتّحدة، محدثةً زوبعة جديدة بخطواتها الصّاخبة بالحياة والطّاقة الإيجابيّة.

باقةٌ من الميزات جعلت من OPPO Reno2 هاتفنا المفضّل، إذ إنّه الهاتف الأوّل المجهّز بكاميرا رباعيّة في العالم ليقدّم لنا حلول تكنولوجيّة سبّاقة لطالما حلمنا بها ويضفي لمسة من العصريّة المتطّورة على إطلالتنا الأنيقة!

اقرئي أيضاً: هذه فرصتك للسفر إلى المريخ مع هذا الجهاز الثوريّ

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث