هذه فرصتك للسفر إلى المريخ مع هذا الجهاز الثوريّ

هاتفنا المفضّل

تتسارع وتيرة التطوّر التكنلوجيّ يوماً بعد يوم، إذ أنّنا أصبحنا على عجلة دائمة لمواكبة الصيحات والميزات الأحدث، والحصول عليها. وبما أنّ مواقع التواصل الإجتماعيّ أصبحت جزءً لا يتجزّأ من حياتنا اليوميّة، فلا شكّ في أنّ للصورة والفيديو أهميّة كبيرة، فأصبحنا نتهافت لالتقاط الصورة الأوضح وبمعايير عالميّة حرفيّة. ولأنّه قادرٌ على التقاط الصورة الأوضح والأجمل بميزات تكنولوجيّة عالميّة، فإنّ هاتف OPPO هو المفضّل بالنّسبة إلينا.

وفي التفاصيل، فقد أطلق هاتف OPPO مجموعةReno Series الجديدة بميزة الزوم أو التقريب الرقميّ،60x Digital Zoom ، التي لطالما انتظرناها. ويرتقي هاتف Reno الجديد بمعايير التصوير الهاتفي إلى مستويات أعلى بتقنيّة العدسة الثلاثيّة التي تطلق العنان للحسّ الإبداعيّ المرهف والباطنّي تجاه فنّ التصوير.

السفر نحو المريخ

إلّا أنّ ما أسر عقولنا واستحوذ على أذهاننا وأفكارنا فهو الحملة الإعلانيّة الرائعة التي توّجت إطلاق الهاتف الذكيّ وسافرت بنا عبر الفضاء والمجرّات لتحطّ رحالها على سطح كوكب المريخ.

وتأتي الحملة التي صوّرت ضمن موقعٍ شبيهٍ بسطح كوكب المريخ لتثبت أنّ Reno OPPO هو السبّاق والرائد بالإصدارات التكنولوجيّة، إذ أنّه رفع وارتقى بمستوى ومعايير الهواتف الذكيّة في المجمل، نظراً لميزاته التي لا تحصى ولا تعدّ، كما أنّه بصم إبداع جديد وصل إلى حدود المجرّات.

وتفتح حملة Lead the Species آفاقاً جديدة أمام المستهلكين داعيةً إيّاهم لاستكشافها عبر اغتنام الفرص التي تطرحها أمامهم التقنيّات المتطوّرة والموثّقة عبر الإعلان الترويجيّ الشيّق.

بالغوص في قعر الحملة، فهي مسوحاة من برنامج استكشاف الفضاء الذي أطلقته الإمارات العربيّة المتّحدة والمملكة العربيّة السعوديّة. أمّا الفكرة فكانت عبارة عن نخبة من روّاد الفضاء وقادة البشريّة الذين يشقّون طريق الأجيال القادمة نحو بزوغ فجر الاكتشافات السبّاقة على سطح المرّيخ.

وتطأ أقدام المستكشفين سطح الكوكب الأحمر ضمن سلسلة من الفيديوهات التي تسلّط الضوء على قدرات OPPO Reno التصويريّة الفوتوغرافيّة الخارقة والحقيقيّة.

مزايا الهاتف الثوريّ

وسيخلّد الهاتف المتطوّر ذكرياتك واللّحظات التي لا تنتسى ضمن ذاكرة واسعة، وعبر صورٍ حقيقيّة وبمعايير عالية، لتترجمي عبرها عشقك للصور والتصوير.

هذا ليس كلّ شيء، فإنّ الهاتف الثوريّ المتوافر حالياً باللّونين الأخضر البحريّ والأسود في الأسواق، يتميّز بكاميرا أماميّة حادّة ستخوّلك التقاط صورة السيلفي Selfie المثاليّة، إضافةً إلى ميزة Ultra Night Mode 2.0 التي ستجعل الصورة المسائيّة واضحة ومفعمة بالحياة والطاقة الإيجابيّة.

وحفاظاً على صحّتك، صمّم Reno OPPO بميزة التّبريد الداخليّ، بمعايير تكنولوجيّة لتفادي ارتفاع حرارة الهاتف الذكيّ.

أمّا نحن فلا نزال في رحلةٍ عبر المجرّات في قلب الفضاء، نلتقط اللّحظات الأسمى من حياتنا بعدسة Reno OPPO الذي حطّ بنا على سطح المريخ!

اقرئي أيضاً: مستقبل الرفاهيّة وسط الثورة الإلكترونيّة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث