ابدئي عامك الجديد بصحّةٍ سليمة... والوسيلة واحدة!

أيّامٌ معدودة تفصلنا عن نهاية العام الجاري، ما يدفعنا إلى تحديد أوليّات وقرارات للعام الجديد، لا سيّما في ما يتعلّق بالصحّة واللّياقة البدنيّة.

والآن سنصطحبك في تجربة عميقة وأساسيّة: خذي نفساً عميقاً أيمنا كنتِ، وصوّبي تركيزك نحو الأمور الأهمّ، أوليست صحّتك الأوليّة؟!

اقرئي أيضاً: قبيل طرحه في الأسواق... كلّ ما عليك معرفته عن iPhone 13

في هذا السياق، خاضت محرّرات ماري كلير العربيّة، تحدّي دبي للّياقة البدنيّة Dubai Fitness Challenge في ما بينهنّ، مع ساعة Apple Watch الذكيّة المتطوّرة بمزايا المتقدّمة.

وفي خلال 30 يوماً، تسابق فريقان من فريق عمل Marie Claire Arabia بإنجاز نشاطات رياضيّة، وتحقيق رقماً قياسيّاً من الخطوات، حسب ما رصدت ساعة Apple Watch Series 7، وهي الإصدار الأحدث للشركة العالميّة.

بالإنتقال إلى الساعة ومزاياها، فهي تُشكّل رفيقة معصمك كلّ يوم، لتبقيك متّصلة بالعالم أجمع عبر الإجابة على الإتّصالات والردّ على الرسائل وإيجاد الأغراض الضائعة، فضلاً عن مواكبة نشاطك البدنيّ.

إذ أنّ الساعة الذكيّة تتضمّن باقة من المزايا المميّزة التي تواكب صحّتك وتشجّعك على التّمارين الرياضيّة، مثل مستوى الأكسيجين في الدمّ، ومواكبة النّوم وتفاصيله، وتخطيط كهرباء القلب.

وتتميّز Apple Watch Series 7 بشاشتها الأوسع وزواياها الأرفع، وأزرار أكبر، ولوحة Qwerty، وبخمسة ألوان جديدة بالكامل من الألومنيوم، ألا وهي: الأحمر والأزرق والأخضر (الزيتيّ) ولوني Starlight (مثل النّجوم) وMidnight (كلون السّماء في المساء).

أمّا الشحن فسرعته لا تتضاهى بأيّ شيء، إذ أنّ بطاريّة الساعة تدوم كلّ اليوم، وتُشحن بسرعة أكثر من ساعة Apple Watch Series 6 بنسبة 33%.

بالعودة إلى ميزات اللّياقة البدنيّة، فتقدّم لك الساعة أدقّ تفاصيل نشاطك، إنطلاقاً من التمارين والوقوف والتحرّك، مروراً بمواكبة تطوّرك في خلال الـ90 يوم الأخيرة من ناحية السعرات الحراريّة والنشّاط، ووصولاً إلى مشاركتها مع أصدقائك.

إضافةً إلى كلّ ما ذكرناه، تقدّم لك الساعة بالتّعاون مع تطبيق Apple Fitness+ مواكبة رياضيّة وتدريبيّة لتحفيزك للعودة إلى السكّة الصحيحة والسليمة.

مع بداية العام الجديد، احرصي على تغيير أسلوب حياتك نحو الأفضل، وتفعيل نشاطك الرياضيّ للحفاظ على صحّتك ولياقتك البدنيّة، والوسيلة واحدة: ساعة Apple Watch Series 7 وApple Fitness+ التي أصبحت متاحة اليوم في المملكة العربيّة السعوديّة والإمارات العربيّة المتّحدة.

اقرئي أيضاً: 6 تطبيقات لممارسة الرياضة في المنزل

العلامات: Apple Apple Watch

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث