وجهاتك المثاليّة لقضاء عطلة العيد

إعداد: Maya Chehab

أيّامٌ تفصلنا عن عيد الفطر السعيد مع اختتام شهر رمضان الفضيل، فإذا لم تختارِ بعد وجهتك المثاليّة لعطلة عيد راقية وهادئة، إليك بعضٌ من مختاراتنا لتستوحي منها:

اقرئي أيضاً: رحلة شيّقة إلى Monte-Carlo

- فندق Mandarin Oriental في Como: سافري بروحك نحو رحلة هادئة على ضفاف بحيرة Como في شمال إيطاليا. Mandarin Oriental - Lago di Como يقدّم لك تجربة راقية وساحرة على ضفاف الشواطئ المضيئة. وبرنوقٍ فاخر وهادئ يدمج الفندق ما بين الأسلوب الإيطاليّ والسحر الشرقيّ والجمال الطبيعيّ.

سافري بعقلك وجسمك وروحك عبر بقعة هدوء في المنتجع الصحيّ، أو عند ضفاف الشاطئ تحت أشعّة الشمس بعيداً عن الضجيج لتغذّي نفسك الباطنيّة في قلب هذه الفيلا الساحرة من القرن الثامن عشر.

اقرئي أيضاً: عطلة نهاية الأسبوع للراحة والإستمتاع في دبي

- فندق Amigo - Rocco forte hotels في بروكسل- بلجيكا الذي يقع في قلب شوارع المدينة وبمحاذاة ساحة Grand Place وعلى بعد أمتارٍ عن أروقتها العتيقة التي تخوّلك اكتشاف إرثها العريق والمقاهي والمتاجر الفاخرة.

أمّا الديكور فصمّم ببصمة بلجيكيّة تترجم تاريخ وإرث المدينة العريقة، فيما أعيد تجديد الغرف والأجنحة مؤخراً. Hotel Amigo وجهة مثاليّة حيث الخدمة الأصيلة والدافئة، لتجربة لا تنتسى في بروكسل.

اقرئي أيضاً: وجهات فنّيّة مشبّعة بالإيجابيّة

- فندق Telal Resort Al Ain الصحراويّ الراقي في قلب الواحة العربيّة وضمن ضواحي مدينة العين في الصحراء الواسعة. هذه الوجهة الإستثنائيّة تعيد إحياء التقاليد الإماراتيّة، إذ أنّها كانت مركز للقبائل البدويّة.

إستمتعي بتجربة أصيلة في غرفٍ وأجنحة وخيمٍ تترجم الثقافات العربيّة العريقة، في منظرٍ آسرٍ يطلّ على الصحراء. عطلة عربيّة هادئة للعودة إلى جذورك الأصيلة.

فأيٌّ من هذه الوجهات ستختارين لعطلة العيد؟

اقرئي أيضاً: رحلة‭ ‬إلى‭ ‬البلاد‭ ‬الخضراء

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث