رحلة شيّقة إلى Monte-Carlo

​هل‭ ‬تتوقين‭ ‬لرحلة‭ ‬تعوّضين‭ ‬فيها‭ ‬عمّا‭ ‬تفتقدينه‭ ‬في‭ ‬حياتك‭ ‬اليوميّة‭ ‬تفرح‭ ‬نظرك‭ ‬وتمتّع‭ ‬سمعك‭ ‬وتنعش‭ ‬حاسّة‭ ‬الشم‭ ‬لديك؟‭ ‬إذا‭ ‬سئمت‭ ‬الرحلات‭ ‬المعتادة‭ ‬والوجهات‭ ‬المعهودة‭ ‬وترغبين‭ ‬في‭ ‬تجربة‭ ‬جديدة،‭ ‬فهل‭ ‬تعلمين‭ ‬أنّ‭ ‬بعض‭ ‬الوجهات‭ ‬التّي‭ ‬ترتادينها‭ ‬في‭ ‬فصل‭ ‬الشتاء‭ ‬يمكن‭ ‬أن‭ ‬تحمل‭ ‬لك‭ ‬الكثير‭ ‬من‭ ‬المرح‭ ‬في‭ ‬فصل‭ ‬الصيف‭ ‬خصوصاً إذا ‬كنت‭ ‬مع‭ ‬شريكك‭؟‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

اقرئي أيضاً: مغامرة في صلب الحياة البرّيّة
ثمّة وجهات في العالم ترتبط بمواسم معيّنة فتشتهر مثلاً بجمال جبالها المكسوّة‭ ‬بالثّلج، أو بممارسة الرياضات الخطرة أو بأسواقها الشتويّة. لكنّ هذه الوجهات يمكن أن تكون مناسبة أيضاً لفصل الصيف حيث تنبض بالنشاطات الرياضيّة في قلب الطبيعة. وما أجمل من إمتاع الحواس بالتحف الفنيّة الطبيعيّة والعودة إلى ربوع الطبيعة التي تنبض بالحياة صيفاً لتتمكّني من غرف الحياة والطاقة منها؟ سنأخذك إلى وجهة مخصّصة لك ولشريكك لإمضاء الأوقات الأمتع.
لا نخطئ عندما نقول أنّ لـMonte Carlo رونق خاصّ. ففور وصولك إلى هذا المكان، ستغمرك طاقته الإيجابيّة حيث تتواجدين في أحضان الطبيعة على مقرُبة في الوقت عينه من البحرالمتوسّط ومن سلسلة جبال الألب الفرنسيّة. كذلك، تُعدّ هذه الوجهة الاستثنائيّة على ضفاف الريفييرا الفرنسيّة في قلب إمارة موناكو ملتقى النّخبة العالميّة من نجوم ورائدي أعمال يرتادونها من كلّ أنحاء العالم للاستجمام. ولزيارة هذا المكان الساحر في فصل الشتاء رونقاً خاصّاً، فتكسوه الثّلوج لترسم لوحة فنيّة أخّاذة الجمال. إنّما زيارته في فصل الصيف لا تُضاهى بثمن أيضاً. وتجمع هذه الوجهة بين جمال الطّبيعة وعراقة الأبنية التاريخيّة وروائع القوارب الفاخرة وحداثة حلبة سباق السيّارات حيث تُقام سباقات الفورمولا ورالي مونتي كارلو. مكان مميّز وفريد يقدّم لك تجربة حصريّة في أوروبا. وهذا ما تسعى له Société des Bains de Mer منذ عام 1863 من خلال سلسلة المنشآت التّي أسّستها لتزيد من تميّز هذه المساحة حيث لا تجدين إلاّ الجمال والنظام والرفاهية والبهجة، فيمكنك زيارة مرفأ موناكو وارتياد شاطئ Larvotto وممارسة الـjet skiing والـsea kayaking مع شريكك لتعيشان معاً مغامرة شيّقة. وإذا أردت إغناء وقتك أكثر، يمكنك التّنزّه في Jardins Saint-Martin حيث ستذهلين بانسجام الطبيعة مع التحف الفنيّة وزيارة الـMusée océanographique ودار الأوبرا الشهيرة لمزيد من الأوقات الشاعريّة الجميلة. 

اقرئي أيضاً: وجهات فنّيّة مشبّعة بالإيجابيّة

​ولكي تنعمي بالتجربة الأغنى على الإطلاق، عليك النزول في فندق Hôtel de Paris Monte-Carlo الذي تأسّس عام1864 وفقاً لرؤية François Blanc المتمثّلة بتقديم فندق استثنائي يتخطّى كلّ المقاييس. وتستمرّ اليوم قصّة هذا الفندق الأسطوري بعد برنامج تجديدٍ كامل بدأ عام 2014 يخلق التجربة الأكثر تميّزاً على الريفييرا الفرنسيّة. فصُمّمت غرف جديدة واسعة تشمل الجناحين الأكثر استثنائية وهما جناحي Princess Grace وPrince Rainier III حيث ستشهدين غروب الشمس الأجمل على الإطلاق. ستنعمين في هذا الفندق بتجربة من عالم الخيال تنسجم فيها العراقة مع الحداثة، بدءاً من طرازه المعماريّ العريق الذي يَعود إلى حقبة الـBelle époque الفرنسيّة مروراً بالنغمات الموسيقيّة الجميلة التي تستقبلك عند المدخل مع عبير العطور التي تعبق بها صالاته وصولاً إلى التصاميم الداخليّة من زخرفات ولوحات جداريّة تنبض بالحيويّة، فضلاً عن إطلالته الرائعة على البحر والجبل. كذلك، يحرص على تقديم تجربة حصريّة لك تأخُذ بالاعتبار كافّة طلباتك كي تتمكّني من هندسة إقامتك الخاصّة بنفسك. 
كما يُمكنك أن تختبري أحدَث تقنيّات الإسترخاء والعلاج في Thermes Marins المنتجع الصّحي الأكبر في أوروبا. وإذا كنت من عاشقات التّبضّع، فيمكنك ارتياد مساحة خضراء واسعة في قلب الفندق تصطفّ فيها متاجرحصريّة فخمة. أمّا المأكولات الفاخرة، فلها حصّة كبيرة في إقامتك هذه، حيث ستختبرين باقة من الخيارات الفريدة في عالم الطهو. فلا تفوّتي زيارة مطعم Le Grill المبدع ليس بديكوره الأخّاذ وسقفه المزخرف بالنجوم الذي يُفتح ليصلك بالنجوم الحقيقيّة ليلاً فحسب، إنّما بأطباقه الشهيّة وعلى وجه الخصوص حلوى الـsoufflet المميّزة الذي يُحضّرها لك الشيف بالنكهة التي تريدين. كذلك مطعم Le Bar Américain الفاخر وÔ Mer الذي يُقدّم لك أشهى الأطباق المتوسطيّة.   

اقرئي أيضاً: عطلة نهاية الأسبوع للراحة والإستمتاع في دبي

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث