رحلة‭ ‬إلى‭ ‬البلاد‭ ‬الخضراء

تضمّ جزيرة إيرلندا أروع المناظر الطبيعيّة الخلّابة التي سترسم في مخيّلتك أجمل اللحظات التي ستقضينها بصحبة أحبّائك في هذا العام الجديد، إذ تُعدّ وجهة سياحيّة مثيرة للإهتمام، خصوصاً لمواطني دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، إذ تتيح التسهيلات الجديدة دخول هذه الجزيرة الساحرة بسهولة من دون الحاجة إلى تأشيرة، فضلاً عن توافر رحلات طيران بشكل يوميّ إلى مدينة Dublin من دبي وأبوظبي. تعرّفي معنا على أجمل الأماكن التي اخترناها لك والتي ستسّهل زيارتك لهذا البلد الساحر.

Dublin

بما أنّ إيرلندا تتميّز بتنوّعها الجغرافيّ والتاريخيّ، لا بدّ لرحلتك من أن تبدأ من وجهة رئيسة ألا وهي العاصمة Dublin، التي تتواجد فيها الكثير من الأماكن السياحيّة التي لا بدّ لك ولعائلتك من زيارتها، فانزلي في فندق The Marker Hotel.

يتميّزالفندق الفخم والأحدث من نوعه في العاصمة بموقع استراتيجيّ رائع ويقع في ميدان Grand Canal وهو حيّ ثقافيّ وتجاريّ يتميّز بحيويّة نابضة. وتعتمد هندسة الفندق على جوانب متعدّدة تتمثّل في التصميم الهندسيّ فأسلوبه العصريّ يتجلّى في تصميم الغرف الفريدة والأجنحة الواسعة وبراسري شاسع المساحة في الطابق الأرضيّ ومطلّ على مناظر المدينة.

وعند زيارتك Dublin، يمكنك زيارة متجر Brown Thomas، وهو أحد أرقى المحلّات التجاريّة الكبرى يضمّ أكثر العلامات التجاريّة حصريّة في العالم من الأزياء والإكسسوارات إلى الجمال والأدوات المنزليّة إضافة إلى مجموعات من أفضل المصمّمين الإيرلنديّين.

اقرئي أيضاً: سافري لتحقّقي‭ ‬أمنياتك‬

Killarney

بعد مدينة Dublin، اتّجهي نحو الجنوب الغربيّ وبالتحديد مدينة Killarney لتكتشفي هدوء الطبيعة الحقيقيّ، فمن يزور هذه المدينة يعود إليها مرّة أخرى. فتتّسم بلقب المدينة الأكثر رخاءً ونظافة، ولدى زيارتك لا بدّ لك من النزول في فندقGreat Southern Killarney  التاريخيّ الذي تمتزج فيه خدمة الضيافة مع العمارة المدهشة الذي افتتح في العام 1854، ما يجعله ملاذاً مبدعاً لأكثر من 160 عاماً.

يقع الفندق في وسط المدينة، وبما أنّ أصل انشائه يعود إلى تاريخ طويل، يحتفظ بتفاصيل تاريخيّة يعود عهدها إلى العصر الفكتوريّ الأصيل ويقدّم تجربة ضيافة فاخرة مع أماكن إقامة ومرافق للضيوف مجهّزة بشكل جميل بما في ذلك مطعم Garden Room الذي ستتذوّقين فيه أشهى المأكولات التي يحضّرها  طهاة محترفون أو يمكنك احتساء الشاي ضمن أجواء دافئة وراقية. ويقع الفندق أيضاً على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من قلعة  Ross الشهيرة وهو برج تاريخيّ يعود عهده إلى القرن الخامس عشر ويمكنك حجز قارب والتجوّل حول الحديقة الوطنيّة.

اقرئي أيضاً: رحلة إلى بانكوك تنطبع في الذاكرة

Limerick

تقع مدينة Limerick في جنوب إيرلندا وتطلّ على ضفاف نهر شانون. تتمتّع المدينة الهادئة بمظهر ثقافيّ وتاريخي وتضمّ أفخم فنادق العالم وهو فندق Adare Manor ذو فئة خمس نجوم، فندق يمثّل واقع ملموس للأحلام وحكاية من قصص الخيال. ويعود بناء Adare Manor إلى العام 1860 ويتّسم بطراز قوطيّ ضخم، وله إطلالة خلّابة على ملاعب الجولف ذات المساحة الشاسعة. ويتمتّع الفندق بديكور مميّز جدّاً ويتجلّى ذلك في مواقد الرخام الكبيرة والنوافذ ذات الزجاج الملوّن والمفروشات المصنوعة من أثمن الأقمشة. أمّا بالنسبة إلى الغرف والأجنحة فهي ملاذ للراحة التامّة والدلال، فجميع أجنحة الفندق مزيّنة بلوحات فنّيّة وجدران مصنوعة من خشب البلّوط. وفي ما يخصّ المطاعم، يقدّم الفندق وجبة الإفطار في مطعم Grand Gallery ذو التصميم الفكتوريّ والقوطي الأنيق ذو الأسقف العالية والجدران المزيّنة بالكتب، ناهيك عن البوفيه الشهيّ والمتنوّع. ولا تفوّتي زيارة مطعم The Oak Room وتذوّق أطعمته الإيرلنديّة العصريّة. ويتيح لك الفندق كذلك الفرصة لتجربة عدّة أنشطة من ضمنها الرماية والصيد ومشاهدة الأفلام أو الاسترخاء في النادي الصحّيّ.

اقرئي أيضاً: رحلة ملوكيّة تجتمع فيها الأصالة بالمغامرة في فيينا

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث