رمضان يحلو مع مجلس BVLGARI


ما إن يُقبل شهر رمضان الفضيل حتى تعمّ السعادة والأجواء الإيجابيّة الساحرة في كنف العائلة فيلتمّ شملها ويجتمع الأحبّاء والأقارب حول مائدة واحدة لتعزيز الأُلفة والمحبّة بعد أن فرّقتهم زحمة الحياة اليوميّة وإنشغالاتها. وفي حال كنت تتساءلين عن وجهتك الأنسب، فلا تتردّدي في اختيار مجلس Bvlgari في دبي لقضاء أوقات مميّزة تبقى مطبوعة في الذاكرة والقلب.

تسود أجواء من الراحة والطمأنينة لتؤمن لك ولعائلتك أجواءً مناسبة تماماً للإفطار وتذوّق المأكولات الأشهى والأطباق الرمضانيّة التقليديّة كالأوزي والشاورما فضلاً عن أنواع مختلفة من التمور… إلخ، إلى جانب أطباق إيطاليّة كلاسيكيّة. فضلاً عن تشكيلة واسعة من الأطايب العربيّة والمازة الساخنة والباردة ومحطّات الطهي الحيّ. ويسع المكان 190 ضيفاً للإفطار والسحور على حدّ سواء، إذ يفتح المجلس أبوابه حتى ساعات الليل المتأخّرة ليمنح زوّاره تجربة استثنائية لا مثيل لها.

اقرأي أيضاً: الثقافة اليابانية تحطّ رحالها في دُبي

وما إن تطأ قدماك المجلس حتى تظهر الأناقة جليّة نصب عينيك في تصميمه الفريد الذي يحاكي أسلوب Bvlgari الراقي، فديكوره الفخم وهندسته المعماريّة تتماشى مع الطابع الإيطالي بذوقه الرفيع فضلاً عن مناظره الخلّابة المطّلة على المارينا ونادي اليخوت الذي يحمل إسم Bvlgari.  واختير هلال رمضان الذي صُمّم حسب الطلب بالنمط الشبكي الذي تشتهر به العلامة ليصبح بمثابة تحفة فنيّة للمجلس. كذلك، تُعرض قطع من إرث العلامة الفاخرة وأفلاماً تاريخيّة تأخذ الزوّار عبر رحلة إلى تاريخ العلامة العريق الممتدّ على 130 عاماً ليتعرّفوا على إبداعاتها الأبرز، ناهيك عن المتحف المميّز الذي يحمل مجموعات أصيلة من توقيع Bvlgari.

اقرأي أيضاً: سفينة تتحوّل إلى فندق عائم في دبي

لا تفوّتي مناسبة مثاليّة كهذه لتضيفي رونقاً خاصّاً على يوميّاتك في هذا الشهر الفضيل وزوري مجلس Bvlgari برفقة العائلة والأشخاص الأحبّ إلى قلبك لتمضية أوقات مذهلة وتذوّق نكهات زكية تنبعث من الأطباق اللذيذة وسط أجواء ساحرة من الأناقة والرقيّ.

اقرأي أيضاً: PALAZZO VERSACE DUBAI لتجربة لا مثيل لها


تعليقات