الثقافة اليابانية تحطّ رحالها في دُبي
  • 1 /5
    BVLGARI Resort Dubai - Hoseki Counter by Day
  • 1 /5
  • 1 /5
  • 1 /5
  • 1 /5


لم تتوانَ دار BVLGARI يوماً عن تقديم أرقى وأفخم ما يُناسب عُشّاقها وزبائنها. وها هي اليوم تفاجئ روّاد BVLGARI Resort في دُبي بما لم يكن في الحسبان.

ويُقدّم المُنتجع لزوّاره اليوم تجربة يابانيّة أصيلة، تنقلهم من قلب الإمارات العربيّة إلى وسط اليابان، إذ افتتح مطعم Hōseki أبوابه فيه.

ويتميّز المطعم المُتخصّص بالأطعمة اليابانيّة بديكورٍ عصريّ ومنظرٍ خلّاب وإطلالة ساحرة على مدينة دُبي المُضيئة. أمّا إسمه فيُترجم الفخامة التي عوّدتنا عليها BVLGARI، إذ إنّ كلمة Hōseki تعني “الجوهرة” في اللّغة العربيّة.

اقرأي أيضاً: PALAZZO VERSACE DUBAI لتجربة لا مثيل لها

وبالإنتقال إلى الديكور الذي بصم الحضارة اليابانيّة، فيصل الضيوف بدايةً إلى قاعة الترحيب Tokonoma التي تضمّ عناصر ثقافيّة كشجرة الـBonsai والأحجار الكريمة، قبل أن تدنو منهم مُضيفات الإستقبال برداء kimono التقليديّ.

أمّا الشيف Masahiro Sugiyama فيُضفي لمسته الخاصّة للمطبخ اليابانيّ بأنامل سحريّة وبمكوّنات فاخرة مُستودرة من اليابان لتتلذّذي بمذاق لا يُضاهي سواه. كذلك، ستخوضين تجربة Omakase  اللذيذة على مدار ساعتين من التذوّق العشوائي لمُختلف الأطباق التي أعدّها الشيف، واختارها الضيوف حسب التقاليد اليابانيّة.

اقرأي أيضاً: رحلة إلى عالم الأضواء

ويُوفّر المطعم العصريّ والبسيط 9 أماكن للجلوس، تطلّ على  إمارة دبي الساحرة، فضلاً عن قاعة تستقطب حوالي 12 شخصاً مُخصّصة للمجموعات الصغيرة، تحبس الأنفاس بإطلالة بانوراميّة على خليج دُبي.

ويستقبل المطعم الواقع في الطابق الرابع من الفندق، روّاده 5 أيّام في الأسبوع، من الثلاثاء إلى السبت، مع ضرورة الحجز المُسبق، ليُقفل أبوابه يوميّ الأحد والإثنين.

فإذا كنُت من عاشقات المطبخ الياباني أو من مُحبّات الغوص في مُغامرات وحضارات جديدة، لا تتردّدي في زيارة مطعم Hōseki لتجربة في مُنتهى الرّقي والفخامة.

اقرأي أيضاً: سحر أروسا البيضاء


تعليقات