PALAZZO VERSACE DUBAI لتجربة لا مثيل لها
  • 1 /2
  • 1 /2


مع انشغالات الحياة وهموم العائلة والعمل، تحتاج المرأة إلى بعض الراحة والطمأنينة للتغلّب على الضغوطات النفسيّة التي تتعرّض لها بشكلٍ يومي. ولطالما عُرفت المرأة الشرقيّة عموماً والعربيّة خصوصاً، بحرصها على عائلتها وغيرتها على أبنائها. لذلك لها الحقّ في الوقوف لبرهة والتفكير بنفسها بعيداً عن الضجيج والضوضاء لاستكمال مسيرة عطائها.

وأنت، منذ متى لم تمضي فترة نقاهة ولم تحظي بفرصة استجمام لتدلّلي وجهك وبشرتك وجسمك؟ لا داعي للقلق، فقد اخترنا لك واحداً من الفنادق الفخمة الأبرز في العالم، يقع في صلب مدينة دبي، حيث ستنعمين بساعات من الإسترخاء والرفاهية تليقُ بك.

اقرأي أيضاً: رحلة إلى أعماق ذاتك

صُمّم فندق PALAZZO VERSACE DUBAI للسيّدة العصريّة التي تحتاج لوقتٍ خاصّ بها حيث ستخضع لجلسات تدليك تُشعرها بالراحة، فضلاً عن نادي رياضيّ كبير وراقٍ يُخوّلها الإعتناء بلياقتها البدنيّة وصحّتها الجسديّة. كذلك، تستطيعين قضاء بعض الوقت في جناحٍ خاصٍ في الطابق التاسع، حيث ستتمتّعين بمنظرٍ خلّاب يطلّ على المدينة المُضيئة والضاجّة بالحياة.

تضمّ الأجنحة الخاصّة قاعة دخول، ومرحاض واسع، إضافةً الى حجرة طعام، وغرفة نوم مع حمام داخليّ، على امتداد مساحة 300 متر مربّع من الأرضيّات الخشبية المُنسّقة مع ألواح الرخام الإيطالية الفخمة، فيما زُيّنت الجدران بأوراق Versace فريدة من نوعها وكلاسيكيّة. وتتربّع الأجنحة الامبراطورية المؤلّفة من طابقين على عرش عالم الفخامة والرقيّ، وتمتدّ على مساحة 1200 متر مربّع مع قاعة دخول ودرج من الرخام ومكتب وحجرة طعام وغرفة جلوس وصالون وغرفة تسلية وغرفة مشروبات وخزانة ملابس وغرفة للرياضة وحمام بخاري وغرفتي نوم رئيسيّتين، تحتوي كلٌ منها على حمام داخليّ.

اقرأي أيضاً: 4 أماكن فخمة لقضاء عيد الأمّ

وتنقسم أجنحة الامبراطورية الى قسمين، أجنحة ذات تصميم تُراثي عريق بعناصر وألوان كلاسيكية وزخرفات الورود والفسيفساء على الرخام والمفروشات، التي اختيرت بتأنٍّ من مجموعة Vanitas منVersace Home، فضلاً عن الأرضيات الخشبيّة الراقية.

وأجنحة ذات نمط معاصر مُراعية تطوّر الديكور. أمّا المفروشات فاختيرت كلّها من مجموعة Via Gesù من Versace Home، بألوانٍ ترابية وبتوقيع Medusa.

اقرأي أيضاً: جهود وطاقات مكثّفة تجتمع من مختلف أنحاء العالم لدعم المرأة

وبالإنتقال الى الطعام، فستخوضين من دون أدنى شكّ تجربة استثنائية مع مطاعمPALAZZO VERSACE، التي تقدّم أشهى الأطباق من مختلف المطاعم العالمية. ويتميّز مطعم Enigma بمواكبته لأطباق عالميّة يختبرها متذوّقو الطعام المحترفون لفترة محدودة بعد تخمين نكهتها ولّذتها الشهيّة. ويخوض الزوّار التجربة الثالثة للمطعم، إذ أنّه يُقدّم حاليّاً الأطباق الأشهى من المطبخ التركي، بطريقة مُبتكرة تنقلنا الى عالم خياليّ وتحصر مُخيّلتنا في زوايا PALAZZO VERSACE.

بعد ساعات وأيّام وأشهر من العطاء اللامحدود، تستحقّين قسطاً من الراحة. لذا دلّلي نفسك ولا تتردّدي بزيارة PALAZZO VERSACE DUBAI، حيث ستختبرين عالم الإسترخاء المُعاصر وتغوصين في تجربة لا مثيل لها.

اقرأي أيضاً: Dolce&Gabbana تنقل الحديقة الإيطالية الى قلب الصحراء في دبي


تعليقات