درة زروق: أحكّم قلبي بدلاً من عقلي

فستان سهرة من كريب جورجيت وحذاء

التصوير: Jeremy Zaessinger

الإدارة الفنّيّة:Farah Kreidieh

التنسيق: Amine Jreisatti

المكياج:Ismail Blanco لدى Agence Aurellen

تصفيف الشعر: Tomoko Ohama لدى Calliste Agency

الإطلالات كلّها من مجموعة

الأزياء الراقية من Dior

هي‭ ‬من‭ ‬أنجح‭ ‬الممثلات‭ ‬على‭ ‬الساحة‭ ‬الفنيّة‭ ‬حاليّاً‭. ‬حصلت‭ ‬خلال‭ ‬العام‭ ‬الفائت‭ ‬على‭ ‬البطولة‭ ‬المطلقة‭ ‬في‭ ‬مسلسل‭ "‬الشارع‭ ‬اللي‭ ‬ورانا‭" ‬الذي‭ ‬حقق‭ ‬نجاحاً‭ ‬ونال‭ ‬استحسان‭ ‬النقّاد‭ ‬والجمهور‭ ‬على‭ ‬حدّ‭ ‬سواء‭. ‬وخاضت‭ ‬الكثير‭ ‬من‭ ‬التجارب‭ ‬التي‭ ‬خوّلتها‭ ‬الوصول‭ ‬إلى‭ ‬حالة‭ ‬من‭ ‬السلام‭ ‬الداخليّ،‭ ‬فباتت‭ ‬اليوم‭ ‬أكثر‭ ‬قدرة‭ ‬على‭ ‬مواجهة‭ ‬التّحديات‭ ‬متسلّحة‭ ‬بالإيجابية‭ ‬والصفاء‭ ‬الذهنيّ‭. ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
إنّها‭ ‬النجمة‭ ‬التونسية‭ ‬درّة‭ ‬التي تحتفل معنا بيوم المرأة العالميّ مانحة النساء العربيّات دفعة من الثقة بالذات نابعة من الإيمان بالجمال الداخليّ، فتشكف لهنّ جزءاً من روحها وطريقة تفكيرها في خوض غمار الحياة.

اقرئي أيضاً: درة زروق: واجهي‭ ‬الحياة‭ ‬بقلب‭ ‬قوي‬‬‬

بدلة من الحرير والساتان باللّون البرغندي مزخرفة بأشرطة مجدولة عند أزرار السترة وإكسسوار للرأس

ما‭ ‬هي‭ ‬النقاط‭ ‬التي‭ ‬تشكل‭ ‬شغفاً‭ ‬لديك؟‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

التمثيل بالمقام الأوّل والموضة والموسيقى والأطباق الشهيّة والطبيعة التي تنقلني إلى عالم آخر.

ما‭ ‬هو‭ ‬الطبق‭ ‬الذي‭ ‬تحضّرينه‭ ‬في‭ ‬حال‭ ‬دعيت‭ ‬الأصدقاء‭ ‬إلى‭ ‬العشاء؟‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

طبق الباستا بأنواعه المختلفة على الرغم من أنّني لا أجيد الطبخ جيّداً. 

بلايسوت‭ ‬من‭ ‬التول‭ ‬المحبوك‭ ‬متعدّد‭ ‬الألوان‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

بما‭ ‬أنّك‭ ‬امرأة‭ ‬حساسّة،‭ ‬لا‭ ‬بدّ‭ ‬من‭ ‬أنّ‭ ‬الحبّ‭ ‬يؤدّي‭ ‬دوراً‭ ‬كبيراً‭ ‬في‭ ‬حياتك‭. ‬ما‭ ‬هي‭ ‬التّحديات‭ ‬التي‭ ‬تعترض‭ ‬قصّة‭ ‬حبّ‭ ‬بين‭ ‬فنّانة‭ ‬ورجل‭ ‬عاديّ؟‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

هي علاقة مثلها مثل كلّ العلاقات بين رجل وامرأة، إنّما قد تواجه الفنّانة بعض التّحفظات من الشريك، بحكم ساعات العمل الطويلة والشهرة. وفي بعض الأحيان، قد يكون الرجل من يحب لفت الأنظار فيجد نفسه في منافسة مع شريكته النجمة، وبالتالي ينجم عن ذلك مشاكل بين الطرفين. وأحياناً أخرى ينجذب الرجل إلى الفنّانة كونها امرأة مستقلّة وناجحة ومشهورة. وثمة آخرون يفضّلون الخصوصيّة في العلاقة، وقد يتضارب ذلك مع حالة الفنّانة الاجتماعيّة. أهمّ ما في الأمر أن يكون الشريكان متصالحين مع ذاتهما وأن تكون مشاعرهما صادقة. ربّما أخفقت في علاقاتي السابقة لأنّني أحكّم قلبي بدلاً من عقلي.

اقرئي أيضاً: درة زروق: سلامي الداخليّ هو سلاحي

احتفلنا ‬بيوم‭ ‬المرأة‭ ‬العالمي‭ ‬في‭ ‬8‭ ‬من‭ ‬الشهر‭ ‬الجاري‭. ‬ما‭ ‬هي‭ ‬النقاط‭ ‬التي‭ ‬آمنت‭ ‬بها‭ ‬للوصول‭ ‬إلى‭ ‬ما‭ ‬أنت‭ ‬عليه‭ ‬اليوم؟‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

الإيمان برب العالمين والثقة بالنفس حتى نواجه التّحديات بقلب قويّ لاسيّما أنّ قوتنا تنبع من داخلنا ومن قدرتنا على النهوض بنفسنا وإكمال دربنا بدون النظر إلى الوراء. فالحياة لا تأتي كما نريد، وإن قسنا الظروف، علينا أن نصنع من المحنة فرصة تنير مستقبلنا. 

بدلة من الصوف مزخرفة بأشرطة ذهبيّة مجدولة وقميص قطنيّ وحذاء

وماذا‭ ‬تقولين‭ ‬للمرأة‭ ‬في‭ ‬يومها‭ ‬هذا؟‭ ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

آمني بجمالك الداخليّ، فلا تعطي لنفسك مجالاً لتشعري أنّك لست جميلة، فالجمال الداخليّ أكثر وضوحاً من الجمال الخارجيّ. أنت قويّة أكثر ممّا تتصوّرين، لذا فكرّي جيّداً في ما يمكن أن يشكّل نقاط قوّتك ونقاط ضعفك. وحافظي على القيم التي تربّيت عليها، فهي الركيزة الأساسيّة لنهوضك وتطوّرك ممّا يجعلك تكسبين احترام الناس.

ما‭ ‬هي‭ ‬مشاريعك‭ ‬المستقبلية؟‬‬‬‬‬‬‬‬‬
أشارك في المسلسل العربيّ "حرملك" المقرّر عرضه في الموسم الرمضانيّ المقبل، وهو من إخراج تامر إسحاق. ويؤدّي إلى جانبي كبار النجوم أمثال سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب وجمال سليمان وباسم ياخور وسامر المصري وغيرهم. ونصوّر حالياً في إمارة "العين" في الإمارات. هو عمل تاريخيّ – خياليّ أؤدّي فيه دور "حنّة" التي اختُطفت من مصر لتعيش في الشام، وهي امرأة قويّة ستكون مفاجأة للمشاهد العربيّ. وكذلك، أشارك في المسلسل التونسيّ "مايسترو" الذي يتطرّق إلى قضيّة أطفال الشوارع وما يتعرّضون له وصولاً إلى سجن الأحداث. وأؤدّي فيه دور طبيبة نفسيّة، واللافت أنّ العمل يحمل رسالة اجتماعيّة هادفة.

اقرئي أيضاً: فاليري أبو شقرا‎: المرأة‭ ‬هي‭ ‬الداعم‭ ‬الأساسيّ‭ ‬لشريكها‬‬‬‬‬‬‬‬

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث