اكتشفي أسرار Rhea Jacobs الجماليّة

ريا جاكوبس مؤثّرة هنديّة الأصل تقيم في دبي ويُظهر حسابها على الانستجرام أنّها خبيرة في عالم الجمال. وفي ما يلي تفصح لنا عن سرّ حفاظها على بشرة خالية من الشوائب.

اقرئي أيضاً: تعرّفي على روتين Maya Ahmad الجماليّ

هلاّ تطلعينا على الروتين الجماليّ الخاصّ بك؟

تركيزي الأساسي هو أن تتولّى روتين العناية بالبشرة نصف مهمة المكياج. فأتبع روتيناً صارماً صباحاً ومساءً للتنظيف والتقشير وتعزيز انسجام البشرة والترطيب والحماية مرّتين في الأسبوع.

من يهتمّ عادةً بمكياجك، وما هو المظهر الذي تعتمدينه؟

أضع مكياجي بنفسي في معظم الأحيان. ولا أستعين بفنّان تجميليّ إلاّ أثناء جلسة تصوير لحملات أو لمقال افتتاحيّ. أمّا المظهر المعتمد فيتّسم حتماً بالبشرة المرطّبة والنضرة والحاجبين المحدّدين وقلم التحديد القويّ والشفاه الناعمة.

ما هو الأهمّ في ما يخصّ الجمال، أهو الشعر أم البشرة؟

أعتبر أنّ الجمال يختلف حسب كلّ شخص. وبالنسبة إليّ، يعود الأمر إلى إيديولوجيّة صحيّة تنبع من الداخل والخارج على حدّ سواء.

اقرئي أيضاً: اكتشفي أسرار Brittany Xavier الجماليّة

ما هي المستحضرات التي  دائماً بحوذتك؟

ماسكارا Velvet Noir Mascara وبودرة Beauty Perfection Powder ورذاذ تثبيت الماكياج Coconut Setting Mist والكريم المخفيّ، جميعها من Marc Jacobs Beauty.

ما هي مستحضرات العناية بالبشرة المفضّلة لديك، وكيف تحافظين على بشرة رائعة على الرغم من انشغالك؟

بغضّ النظر عن مدى انشغالي اليوميّ، أحرص دائماً على تكريس بضع دقائق للاعتناء بنفسي، إذ أتبع روتيناً صارماً صباحاً ومساءً. ومن أبرز المستحضرات المفضّلة عندي، كريم Extreme Comfort Cream وكريم العيون Hyaluron Eye Cream وسيروم Hyaluronic Acid Serum من Barbara Sturm ومرطّب الشفاه Malin and Goetz lip Moisturiser. .

ما هو نظامك الغذائيّ؟

نادراً ما ألجأ إلى الوجبات السريعة، بل أتّبع روتيناً صحيّاً منزليّاً. فاعتمد والدي لأكثر من عامّ حمية الـ Keto، لذلك اعتدنا أنا ووالدتي بعض العادات الخاصّة بها، ومنها تناول قدر أقلّ من السكّر والحصول على الكربوهيدرات وتناول المزيد من الخضراوات والبروتينات والطبخ مع استخدام زيت جوز الهند، إلخ..

​​​​​​​اقرئي أيضاً: اكتشفي أسرار Basma Hamza الجماليّة

ما هي نصائح الجمال التي تسدينها لقارئاتنا؟

لا تستغني عن واقي الشمس، إذ إنّه أساسيّ للنساء اللواتي يعشن في منطقة الشرق الأوسط.

​Marc Jacobs Beauty

ماسكارا   Velvet Noir Mascara

Eucerin

Hyaluron Eye Cream كريم العيون

Anne Semonin

Extreme Comfort Cream كريم

Barbara Sturm

Hyaluronic Acid Serum سيروم

اقرئي أيضاً: اكتشفي أسرار Samar Seraqui de Buttafoco الجماليّة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث