اكتشفي أسرار Brittany Xavier الجماليّة

تعرّفي إلى مدوّنة الأزياء العالميّة Brittany Xavier  التي استضيفت حديثاً في فعاليّات الفورمولا 1 في أبوظبي واكتشفي سرّ تألّقها والمنتجات التي تستخدمها.

 

ما هو الروتين الجماليّ الذي تعتمدينه؟

أغسل وجهي جيّداً صباحاً ومساءً وأنظّفه ببلسم تنظيف البشرة Rosa Centifolia من Ren Skincare. وأستخدم لاحقاً سيروم Active Botanical Serum منVintner’s Daughter إضافة إلى كريم مرطّب وواقٍ من أشعّة الشمس. وأحبّ حاليّاً Unseen Sunscreen من Supergoop. ولا شكّ في أنّ الاعتناء بالبشرة جيّداً قبل تطبيق المكياج سيجعله يدوم لفترة أطول.

 

ما هو أسلوب المكياج المفضّل لديك؟

أهتمّ بمكياجي كلّ يوم لكنّ صديقتي المقرّبة خبيرة المكياج Brittany Sullivan تهتمّ بإطلالاتي للمناسبات الخاصّة. أمّا أسلوبي المفضّل فهو الكحل المجنّح وأحمر الشفاه بلون حياديّ.

اقرئي أيضاً: اكتشفي أسرار Carin Olsson الجماليّة

ما هو الجانب الأهمّ في الجمال بالنسبة إليك؟ هل هو الشعر مثلاً أم البشرة؟

الأهمّ بالنسبة إليّ هو الاعتناء بالبشرة وتناول الطعام الصحّيّ. المأكولات التي نتناولها تؤثّر في نفسيّتنا ومظهرنا، ولاحظت أنّني كلّما التزمت بنظام غـذائي متوازن وتناولت الفيتامينات كلّما تأثّرت بشرتي وازدادت صحّتها. ووجدت حديثاً بعض الفيتامينات الرائعة للبشرة وهي Glow Sweet Glow من Nutrition HUM.

 

ما هي المستحضرات التي تحتفظين بها دائماً في حقيبتك؟

بما أنّني أحبّ الكحل المجنّح والبشرة المشرقة، أحتفظ دائماً بخافي العيوب Shape Tape من Tarte ومستحضر الأساس Clay Stick من Tarte أيضاً واسفنجة Beauty Blender إضافة إلى معزّز الإشراق من Becca Cosmetics بتدرّج Champagne Pop وكحل Tarteist Double Take من Tarte وماسكارا Velvet Noir منMarc Jacobs  ومستحضر Floral Hydrating Essence من Tata Harper.

 

ما هي مستحضرات العناية بالبشرة المفضّلة لديك؟ وكيف تحافظين على بشرة رائعة بالرغم من انشغالك الدائم؟

أحرص دائماً على إزالة مكياجي وتنظيف بشرتي قبل النوم. وعندما أتنقّل، أحتفظ بمناديل إزالة المكياج من RMS أو Neutrogena، لكنّني أغسل وجهي طبعاً بعد استخدام المناديل. وأحبّ السيروم أيضاً ومستحضر الترطيب وأستخدمه صباحاً ومساءً وأختار كريم الترطيب لليل إمّا من Tata Harper أو Joanna Vargas أو Augustinus Bader.

اقرئي أيضاً: اكتشفي أسرار Stella Maxwell الجماليّة

كيف تحافظين على رشاقتك؟ وما هي التمارين التي تمارسينها؟

أستخدم تطبيق Beach Body الهاتفيّ للمدرّبة Kayla Itsines. فبفضله أستطيع التمرّن حتّى لو كنت مسافرة خارج البلاد. وأتبع أيضاً حمية قليلة السكّر وغنيّة بالخضار والبروتينات الخالية من الدهون في خلال أيام الأسبوع وأسمح لنفسي بعدم اتباع هذه الحمية الغذائيّة في نهاية الأسبوع. ويسمح لي الطعام الصحيّ أن أركّز أكثر ويزيدني طاقةً وقوّة أيضاً.

 

ما هو عطرك المفضّل؟

أستخدم حاليّاً ثلاثة عطور وهي Noir من Tom Ford وعطر Myrrh and Tonka  من Malone Jo الذي أمزجه معEnglish Pear and Freesia  من Jo Malone أيضاً إضافة إلى Bibliothèque من Byredo.

 

هل من نصائح جماليّة تودّين مشاركتها مع قارئاتنا؟

أنصح كلّ امرأة باستخدام مستحضر الوقاية من أشعّة الشمس يوميّاً حتّى لو كان الطقس غائماً. وستشكرك بشرتك على المدى البعيد حتماً.

اقرئي أيضاً: اكتشفي أسرار Leena Kaziz الجمالية

Tarte

Tarteist Double Take Eyeliner

 

Ren Skincare

Rosa Centifolia Cleansing Balm

 

HUM Nutrition

Glow Sweet Glow

اقرئي أيضاً: تعرّفي على أسرار Sakhaa Abdul الجماليّة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث