اكتشفي أسرار Stella Maxwell الجماليّة
  • 1 /6
  • 1 /6
  • 1 /6
  • 1 /6
  • 1 /6
  • 1 /6


تحظى عارضة الأزياء العالمّية Stella Maxwell بشهرة واسعة، وهي من العارضات اللواتي يحرصن على مزاولة اليوغا وتناول الأكل الصحّيّ. وتطلعنا في هذا اللقاء الحصريّ على روتينها الجماليّ والمستحضرات المفضّلة لديها.

 

كيف تهتمّين ببشرتك في الصباح؟

أستخدم مستحضرات عضويّة على بشرتي، كغسول الوجه ومزيل المكياج Sensibio H2O من Bioderma، وأرطّبها دائماً بمستحضر من Argen. وأستخدم أحياناً قناعاً للوجه من معجون الفحم، أضعه على وجهي وأنظّف فيه أسناني أيضاً، إذ يفتح مسامات الوجه ويرطّب البشرة.

اقرئي أيضاً: اكتشفي أسرار Leena Kaziz الجمالية

أيّ أسلوب مكياج تعتمدين عادةً؟

أفضّل عادة الحفاظ على إطلالة بسيطة، فأختار المكياج الناعم وأستخدم ماسكارا لتطويل الرموش والقليل من معزّز الإشراق وملمّع الشفاه. فالماسكارا التي تطوّل الرموش وتكثّفها تمنح العينين المزيد من الجمال، فتبدوان أكبر. وأنا شخصيّاً لا أستغني عنها، فأشعر أنّ إطلالتي ليست كاملة من دونها. وأستخدم أيضاً معزّز الإشراق على أطراف الوجه وعظام الوجنتين كذلك الذي يقدّمه Karl Lagerfeld، ومرطّب الشفاه وملمّع الشفاه الناعم أيضاً.

أيّ مستحضر من مجموعة Karl Lagerfeld + ModelCo هو المفضّل لديك؟

أحبّ كلّ مستحضرات هذه المجموعة، فهي لم تُجرَّب على الحيوانات، وهذا أمر مهمّ بالنسبة إليّ، ومن أبرزها بلسم الشفاه وأحمر الشفاه الناعم وملمّع الشفاه وأحمر الشفاه المكبّر، إذ يحتوي على الأفوكادو وزيت زهرة الربيع وحمض الهيالورونيك والكولاجين الذي يملأ الشفاه أكثر.

 

كيف تعتنين بجسمك؟ وأيّ تمارين رياضيّة تمارسين؟

أحاول تناول الطعام الصحّيّ. وبما أنّني أسافر كثيراً، أتناول المكمّلات الغذائيّة وأحرص دائماً على أخذ زيت جوز الهند معي. هذا الزيت الطبيعيّ والعضويّ مفيد للغاية، فأرطّب به بشرتي وأضيفه إلى قهو أيضاً. أمّا الحصول على قسط وافر من النوم فضروريّ بالنسبة إليّ إضافة إلى شرب كمّيّات هائلة من الماء.

 

هل تحبّين ممارسة تمارين رياضيّة معيّنة؟

أحبّ اليوغا كثيراً وبدأت حديثاً بممارسة رياضة اللكم والركل أو Kickboxing وأجد أنّها تمارين مفيدة جدّاً، لأنّنا نتحرّك بدون توقّف.

 

ماذا يميّز العمل مع السيّد Karl Lagerfeld؟

يشجّع دائماً العارضات ويتعامل معنا بلطف، فيطمئّن علينا ويتحدّث معنا. وأرى أنّه مصمّم شغوف للغاية في عمله، فلا أظنّ أنّ المصمّمين يعرفون عادةً كلّ العارضات اللواتي يعملنَ معهم شخصيّاً.

اقرئي أيضاً: تعرّفي على أسرار Sakhaa Abdul الجماليّة

ما هو عطرك المفضّل؟

أحبّ عطور Victoria’s Secret مثل Bombshell وأعتمده منذ فترة طويلة.

 

أيّ علاج للوجه تفضّلين؟

أضع الألوي فيرا على وجهي وأتركها تجفّ، ثمّ أزيلها بالقليل من ماء الورد، وبهذه الطريقة أرطّب وجهي.

 

 

Victoria’s Secret

Bombshell Eau de Parfum

 

 

Karl Lagerfeld + ModelCo

Lip Balm

 

Karl Lagerfeld + ModelCo Lip Lights Gloss Ramatuelle

 

Bioderma

Sensibio H2O

اقرئي أيضاً: اكتشفي أسرار Samar Seraqui de Buttafoco الجماليّة


تعليقات