اكتشفي أسرار Samar Seraqui de Buttafoco الجماليّة
  • ;


Samar Seraqui de Buttafoco مؤثّرة لبنانيّة، عملت في السابق صحافيّة سياسيّة، لكنّها لطلما شعرت برغبة في الابتعاد عن الأخبار السيّئة، فأسّست علامتها التجاريّة Das Mot، وكان لنا هذا اللقاء معها في باريس.

أثناء زيارتنا لباريس قمنا بالتعرف على منتجات Hair Rituel من Sisley والتي أظهرت نتائج رائعة تحكي لنا تفاصيل هذه التجربة الحسية Samar 

شاهدي الفديو لتحصلي على المزيد من التفاصيل حول العلاج والمستحضرات التي تم استخدامها

 

ما هو روتينك الجماليّ؟

أحرص على حماية بشرتي من أشعّة الشمس، ولا سيّما وجهي. فأحافظ على ترطيبها عبر شرب كميّات كبيرة من الماء وأتناول مأكولات صحّيّة بقدر الإمكان، لأنّ الخطوة الأولى للحصول على بشرة صحيّة هي الاهتمام بصحّة الجسم.

 

 

من يهتمّ عادةً بمكياجك؟ وما هو أسلوبك المفضّل؟

أحبّ أحمر الشفاه للغاية، إذ يرتقي بالإطلالة مهما كانت. أدع بشرتي تتنفّس وأرطّبها دائماً، أمّا المكياج المفضّل لديّ فهو القليل من أحمر الشفاه الأحمر وبعض الماسكارا.

ما الجانب الأهمّ في الجمال؟

كلّ جوانب الجمال مهمّة. فأهتمّ بشعري كما أهتمّ ببشرتي. اعتدت منذ نشأتي في أفريقيا أن أغسله يوميّاً بسبب رطوبة الجوّ، ورافقتني هذه العادة إلى باريس. فأحرص على ترطيبه ولا أصبغه أبداً. وللاعتناء بالجذور والأطراف، أستخدم زيت Huile Précieuse من Sisley.

اقرئي أيضاً: اكتشفي أسرار Leena Kaziz الجمالية

 

بأيّ مستحضرات تحتفظين في حقيبتك؟

أحتفظ بأحمر الشفاه Rouge Allure Ink Matte Liquid Lip Colour من Chanel  بتدرّج Choquant وماسكارا الحواجب Gimme Brow+ من Benefit وكريم Cicalfate من Avène وبقطرة Gouttes Bleues من Innoxa إلى جانب رذاذ الشعر N°5 من Chanel وزيت Contour Body Treatment Oil من Clarins.

أيّ مستحضرات للعناية بالبشرة تفضّلين؟ وكيف تحافظين على بشرة رائعة؟

أشرب الكثير من الماء، وأستخدم  كريم Cicalfate من Avène مرطّباً في النهار وقناعاً في الليل. وأحبّ أيضاً Ecological Compound من Sisley وكريم Crème de la Mer من La Mer. ولحماية وجهي من أشعّة الشمس، أستخدم Anthelios 50 من La Roche- Posay.

 

كيف تحافظين على رشاقتك؟

أمارس الرياضة يوميّاً، وأسير 10 كم تقريباً في اليوم، ففي باريس يسهل القيام بذلك. وأقفز على الحبل وأمارس تمارين خفيفة لصقل عضلاتي، إلّا أنّني أبتعد عن التمارين القاسية وأتوقّف حالما أشعر بالتعب.

ما تعلّمت من سوق الجمال الفرنسيّة؟

تعلّمت أنّ الاعتناء بالبشرة هو أهمّ وأفضل من إخفاء عيوبها بالمكياج. وبالرغم من أنّني أحبّ تطبيق المكياج، لا أستخدمه لإخفاء ملامح وجهي أو تغييرها.

اقرئي أيضاً: تعرّفي على أسرار Sakhaa Abdul الجماليّة

ما هو عطرك المفضّل؟

San Francescu d’Oletta من Eau de Couvent.

 

Benefit

Gimme Brow+

 

Chanel

Rouge Allure Ink

Matte Liquid Lip Colour

 

Avène

Cicalfate Mains Crème Réparatrice Isolante

 

Clarins

Contour Body Treatment Oil

اقرئي أيضاً: اكتشفي أسرار Jamie Beck الجماليّة


تعليقات