أين بإمكانكِ الحصول على إطلالة النجمات؟

قد يرهقك التردّد إلى صالونات التجميل التجاريّة التي تقدّم خدمات جيّدة، إنّما لا تتمتّع بالاحترافيّة. فنأتيك بخبر سارّ، إذ أصبح بإمكانك الحصول على لمسة النجوميّة عبر التردّد إلى صالون José Eber Laloge للسيّدات والرجال في فندق Mandarin Oriental Jumeira الذي يُمثّل الفرع الثالث، وهو الأكبر فيمتدّ على مساحة 1800 قدم مربع.

اقرئي أيضاً: مطعم Marea ما بين النكهة الإيطاليّة والطاقة الأميركيّة في دبي‎

تصميم عصريّ متوازن:
يتضمّن الصالون مناطق مخصّصة للعناية بالجمال تمتاز بديكور غاية في العصريّة وبلمسات أنيقة من الخشب الفاخر تستوحي من التصميم الداخلي المترف الذي تشتهر به العلامة. وتمتاز المناطق المخصّصة لتلقيم الأظافر بتصميم في قمّة الأناقة مع كراسي من الجلد الأبيض الناعم ذات مساند ظهرعالية، ويقع كلّ كرسي في حجرة خاصّة تذكّرك بالغرف الحصريّة لمقصورة الدرجة الأولى في الطائرة.

اقرئي أيضاً: وجهات فنّيّة مشبّعة بالإيجابيّة

خدمات فاخرة:
لن تشعرين بالفرق من ناحية الجودة أو الخدمات المتوفّرة بين أفرُع الصالون الأخرى وهذا الفرع الجديد، فدائماً ما يحرص طاقم العمل وعلى رأسه مؤسّسة العلامة ورائدة الأعمال ريم أبو سمرا على توفير العناية المستمرّة للزبائن من خلال اختيار فريق محترف من مصفّفي الشعر لتقديم أفضل الخدمات وأحدث الصيحات للزبائن، بالإضافة إلى الفرص التي تسعى لخلقها من خلال الزيارات المتردّدة لمصففي الشعر الأشهر في العالم إلى صالوناتJosé Eber Laloge . 

 
أمّا بالنسبة لقائمة الخدمات التجميليّة التي يقدّمها الصالون، فتتمثّل بعلاج الكافيار للشعر والعناية بالبشرة بالألماس والذهب عيار 24 قيراطاً وسبا فاخر لتلقيم الأظافر، ليتمكّن الزبائن من التمتّع بتجربة راقية تليق بالمشاهير وبعلاجات من الدرجة الأولى بأسعار مناسبة. كذلك، تتوفّر غرفة كبار الشخصيّات للسيّدات اللواتي يرغبن في المزيد من الخصوصية أثناء جلسة التدليك الخاصّة بهنّ.

اقرئي أيضاً: رحلةٌ بنفحات أزهار الكرز

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث