اكتشفي الساعة التي لن تفارقنا هذا الموسم

لا شكّ في أنّ الوقت هو أثمن ما يملكه الإنسان ولا يمكن تعويضه بأيّ طريقة أو أسلوب، لذلك ارتأت علامة Fendi الإيطاليّة العريقة والرائدة في عالم تصميم الساعات والمجوهرات تكريم الوقت بأسمى الإصدارات.

وفي التفاصيل، أسدلت الدار الستار عن ساعة Forever Fendi الجديدة التي من دون أدنى شكّ أصبحت ضمن لائحة قطعنا المفضّلة لهذا الموسم.

اقرئي أيضاً: Serge Brunschwig: الحرفيّة‭ ‬ركن‭ ‬أساسيّ‬‬ في إرث ‬Fendi‬‬

في هذا السياق، سافرت محرّرات "ماري كلير" العربيّة إلى العاصمة الإيطاليّة روما، لتشهد على إطلاق الساعة الراقية الجديدة، وسط حضور غفير من أهل الصحافة العالميّة والفنّ، ومن أبرزهم الفنّانة العالميّةNicki Minaj.

ونعود إلى إصدار Forever Fendi الأحدث ألا وهو ساعة راقية تزيّن المعصم بحبّات الألماس النفيسة والأحجار الكريمة النقيّة التي تترجم فنّاً رفيعاً ومتناهياً تشتهر به Fendi في تصميم الساعات الفاخرة.

اقرئي أيضاً: Natalie Kingham شغفها‭ ‬بالتسوّق‭ ‬حقّق‭ ‬أحلامها‬‬‬

هذا ليس كلّ شيء، إذ تكرّم الساعة الجديدة بإصداريها الحديثين والاستثنائيّين الخارجين عن المألوف إرث الدار العريق عبر شعار FF الأيقونيّ الشهير والمتشابك على الشريط الذي يعانق معصم اليد ويلتفّ حوله.

من قلب روما، تكشف لك "ماري كلير" العربيّة النقاب عن الساعة المفضّلة التي لن تفارقها هذا الموسم، وتختصرها بكلمتين Forever Fendi!

اقرئي أيضاً: مجوهرات Indira إرث متناقل نابع من قلب مصر

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث