PARVANÉ: "أظنّ أن التحويل الرقميّ لصناعة الموضة يدعي إلى التساؤل "

الصورة الأساسية: بلوزة وسترة مبطّنة الأكتاف من Loewe

هل تعرّفت من قبل على PARVANÉ وشغفها في عالم الموضة؟ سنأخذك في رحلة لنكتشف سويًا تأثير الميتافرس على ضيفتنا:

ما هي المشاعر التي ترغبين في عكسها عندما تبتكرين محتوى الموضة؟
عندما أقوم بإنشاء المحتوى، أحاول دائماً أن أحافظ على الأصالة في ما أقدّمه وأبقى على طبيعتي، وأودّ أن أفكّر أنّ هذا هو السبب الذي يدفع الناس إلى متابعتي. أتمنّى أن أقدّم للمرأة بعض الإلهام في ما يتعلّق بالأسلوب والإطلالات وأن أظهر لها أنّها تستطيع أن تعبّر عن إبداعها عبر الإنترنت بالطريقة التي تفضّلها.


هل يثير وجود الموضة في الميتافيرس أي مشاعر لديك؟
بكلّ صراحة، لم يكن تأثير الميتافيرس ضخماً على حياتي. لكن بالرغم من ذلك أظنّ أنّ جانب الواقع الافتراضيّ فيه مثير للاهتمام، بالإضافة إلى إمكانيّة الوصول إلى واقع مختلط من خلال متصفح إنترنت أو سماعات وإمكانيّة التواصل مع الأشخاص من جميع أنحاء العالم. لكنّني أقلق من سيطرة هذا العالم بالكامل على الواقع، فأنا شخصياً أظنّ أنّ التحويل الرقميّ لصناعة الموضة هو موضوع تساؤل. فقد تفقد أصالتها والاتّصال الماديّ الذي يتشاركه الكثيرون مع الملابس، ممّا قد يشكّل تحدّياً من حيث التسوّق الافتراضيّ.


ما الأدوات التي تستخدمينها لابتكار محتوى موضة سريع الانتشار؟
أركّز على المحافظة على الأصالة والفرادة قدر المستطاع، وأستعين ببعض الوسائل مثل Pinterest أو غيرها من منصّات التواصل الاجتماعي لأجمع الأفكار وهي مهمّة جداً بالنسبة إليّ لأبتكر محتوى مميّزاً يحمل رسالة.


بين Reel وReal أو العالم الرقميّ والواقعيّ، كيف تحافظين على صورة أصيلة في الموضة؟
قد تبدو إجابتي مبتذلة لكنّني أحاول دائماً أن أبقى على طبيعتي، لكنّني لست ضدّ تجربة أمور مختلفة بين الحين والآخر، كأساليب وعمليّات تنقيح ومصوّرين مختلفين. وأظنّ أنّ تجربة أمور جديدة بعيداً عمّا اعتدناه أمر رائع جداً!

أقرئي أيضًا: Mayah: " من المهمّ جداً إعادة توجيه نظرتك ممّا ترينه عبر المنصّات الإلكترونيّة والعودة إلى مصدر طاقتك"


هل من ممارسات سيئة يفرضها العالم الرقميّ اليوم في الموضة؟
طبعاً، أشعر أنّه لا ينبغي تجاهل كلّ ما يخضع للتحوّل الرقميّ سواء ببطء أو بسرعة، فأشعر أنّنا نشهد تدفّقاً مستمراً من المحتوى ويبدو أنّه لا يتوقف أبداً. وهذا أمر مؤسف إذ يبدو أنّه ليس لدينا فعلاً الوقت الكافي لاستيعاب كلّ ما تقدّمه العلامات التجاريّة، سواء كان تعيين مدير إبداعيّ جديد أو إطلاق مجموعات جديدة أو جلسات تصويريّة.


ما رأيك بالرموز غير القابلة للاستبدال وهل تؤثّر في المحتوى الذي تقدّمينه؟
لا على الإطلاق. فشراء شيء باهظ الثمن من دون أيّ اتصال ماديّ به يبدو لي غريباً بعض الشيء. لكنّني قد لا أكون مطّلعة بما فيه الكفاية على الموضوع!

أقرئي أيضًا: أهلاً بك في المستقبل: الموضة تحضر في الميتافيرس 

العلامات: Metaverse

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث