Fay Ezzat: "أخطّط إلى تحويل مجموعة أزياء كاملة إلى عالم الميتافيرس"

بعد سلسلة المقابلات التي أجريناها والتي تتمحور حول الموضة في عالم الميتافيرس منها حوار مع Mayah التي صرّحت قائلةً: "من المهمّ جداً إعادة توجيه نظرتك ممّا ترينه عبر المنصّات الإلكترونيّة" اليك هذا اللقاء مع Fay Ezzat لنتعرّف عليها سويًا:

ما هي المشاعر التي ترغبين في عكسها عندما تبتكرين محتوى الموضة؟
الثقة هي أساس الموضة، وإذا استطعنا أن نعكس ذلك في ما نقدّمه، فإنّ السماء حدودنا. مع انتقالي إلى الميتافيرس وإدراجي رموزي غير القابلة للاستبدال، أظنّ أنّني سأتمكّن من أخذ الأزياء التي أقدّمها والتي تزرع الثقة في من ترتديها إلى مستوى أعلى مع تجربة أكثر تخصيصاً وتميّزاً. فأنا أقدّم قطعاً أنيقة ومريحة ومخصّصة للنساء والرجال، وأريد أن يختبر جمهوري الأسلوب البسيط مع الأقمشة بأفضل جودة...


هل يثير وجود الموضة في الميتافيرس أي مشاعر لديك؟
لقد رأينا مدى استثمار شركة Facebook في عالم الميتافيرس، ودمجت بالفعل الكثير من خيارات الواقع الافتراضيّ في منتجاتها. وأنا متحمّسة جداً لدمج أعمالي في مثل هذه الإمكانات.


ما هي الأدوات التي تستخدمينها لابتكار محتوى موضة سريع الانتشار؟
سنستفيد من قوّة وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى عشّاق الموضة.و تتمثّل استراتيجيّتنا في العمل مع الأفضل لكن أيضاً مع المؤثّرين والمشاهير الحقيقيّين ونرغب في إنشاء محتوى إبداعيّ غير مدفوع.


بين Reel وReal أو العالم الرقميّ والواقعيّ، كيف تحافظين على صورة أصيلة في الموضة؟
ما من فرق بين Reel وReal إذ يجب أن يتماشى الاثنان معاً من أجل الحفاظ على صورة حقيقيّة في عالم الموضة. فلم يأتِ العالم الرقميّ ليحلّ محلّ الواقع بل هو أداة أستخدمها للتأمّل في عملي الحقيقيّ والوصول إلى جمهور أوسع.

إقرئي أيضًا: أهلاً بك في المستقبل: الموضة تحضر في الميتافيرس


ما رأيك بالرموز غير القابلة للاستبدال وهل تؤثّر في المحتوى الذي تقدّمينه؟
إنّ الانتقال الكامل إلى عالم الميتافيرس هو خطوة كنت أخطّط لها منذ فترة طويلة. وأنا أدرك أنّ الميتافيرس يشكّل إمكانيّة لم تُكتشف تماماً بعد، ومع استخدامات الواقع الافتراضيّ الكثيرة المتاحة بالفعل على الميتافيرس، سيفتح ذلك أبواباً جديدة لأيّ شخص يحاول تطوير عمله في الموضة.

وعندما تتمّ عمليّة الانتقال إلى الميتافيرس، أنوي دمج الرموز غير القابلة للاستبدال في مجموعتي المحدودة. سيساعد ذلك زبائني ليس فقط على تجربة مجموعة الأزياء الفريدة بل سيحصلون في الوقت نفسه على رمز غير قابل للاستبدال لدى شراء القطعة.


كيف تستفيدين من هذه التكنولوجيا الرقميّة وكيف تلهمك؟
سيوفّر التسوّق الإلكترونيّ القدرة على تجربة التصاميم افتراضيّاً باستخدام تقنيّات ثلاثية الأبعاد. وكما هي الحال مع أي حقبة جديدة في التكنولوجيا، يبدأ الناس في استخدام الرموز غير القابلة للاستبدال كطريقة جديدة للتواصل وتشكّل طريقة جديدة للتعريف عن نفسك في عالم يتحوّل إلى الرقميّة أكثر فأكثر، حتّى بالنسبة إليّ كمصمّمة أزياء تحبّ التكنولوجيا وترى أو على الأقل تتوقّع أنّ مستقبل الموضة سيكون رقميّاً بالتوازي مع القطع والملابس الفعليّة والملموسة. وبالرغم من عدم تحديد عالم الميتافيرس فعليّاً، فأنا أعمل على تقديم عملي الخاصّ على الميتافيرس حيث أعرض مجموعتي الحقيقيّة بأدقّ تفاصيلها باستخدام أحدث التقنيات في هذا العالم.


هل يوجد برأيك ممارسات سيئة يفرضها العالم الرقميّ اليوم في الموضة؟
تسارعت وتيرة التحوّل مع الوباء ممّا أتاح فرصاً تسويقيّة جديدة في كلّ القطاعات وليس فقط في الموضة. أمّا بالنسبة إلى جمهور الموضة وتجّار التجزئة، فهو منخرط أكثر في الاستهلاك الرقميّ ممّا يخلق فرصاً كبيرة للاستفادة من التكنولوجيا للوصول إليهم.

وأظنّ أنّ أهمّ ما يجب فعله هو إيلاء المزيد من الأهميّة لسلامة البيانات الشخصيّة وأمنها. أنا أدرك أنّ هذا الاتّجاه لا يعرفه الكثيرون، لكنّ Ben Todar، الرئيس التنفيذي لشركة Moon Nation Game، وهي لعبة لعب أدوار فضائيّة في Binance Smart Chain، يساعدني في تنفيذ عملي، لذلك أظنّ أنّني سأتمكّن من إيصال Ezzat إلى مستوى عالٍ لأنّ مستقبل Ezzat هو الآن. 

العلامات: Metaverse

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث