10 نساء يتألّقن في معرض Designer's Week

إعداد: Maya Chehab

أطلقت Gata Events & Promotions معرض  Designer’s Week السنويّ بنسخته السابعة في بيروت في الـZaitunay Bay بتاريخ 1 مايو للعام 2019. ­­وقد أسّست المديرة العامّة للشركة Sandra Ghattas هذا المعرض المحترف في العام 2010، وتختصّ بتنظيم المعارض التي تشكّل منصّة للأعمال المبتكرة والعالية الجودة، ليتسنّح للعارضات فرصة الترويج لأنفسهنّ وبناء العلاقات بفضل التغطية الصحافيّة إلى جانب المؤثّرات البارزات. وهدف المعرض هذه السنة إلى إضفاء الطابع الصديق للبيئة على الحدث، لكي تهتمّ العارضات بتقديم تصاميم توافي معايير "الاستدامة". وروّج هذا المعرض الذي دام 4 أيّامٍ تصاميم فنّانات لبنانيّات، ممّا جذب عدداً كبيراً من اللبنانيّين والسيّاح فيما كانوا يتجوّلون في منتجع Zaitunay Bay الرائع، الذي يُعدّ وجهة الاستجمام الأرقى في العاصمة، والواقع في Beirut Marina التي تضمّ مجموعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر ومراكز الأنشطة المتاحة للجميع.  

اقرئي أيضاً: أفكار عصريّة ومميّزة لتطبيق التوربان في رمضان

فالتقينا عدد من المصمّمات اللبنانيّات الماهرات اللواتي قدّمن تصاميم أثارت ذهولنا، لذا سنذكر في ما يلي بعضهنّ: 

 

روّجت جوانا نخلة ماركتها من خلال عرض تصاميم المجوهرات بعيار 18 قيراطاً. وهي تستخدم الأحجار الكريمة والماسات في تصاميم مجوهراتها المبدعة.

أمّا مصمّمة المجوهرات الموهوبة المرموقة ماغي بارود فترفعك إلى مستوى خياليّ عبر لمستها الفنّيّة في استخدام الأحجار. ولفتت انتباهي بالذات التصاميم من حجر اليشم بلونه الأخضر وحجر الفيروز. فضلاً عن ذلك، يمكن شحن قطعها إلى مختلف أرجاء العالم.

 

اقرئي أيضاً: إرث Bvlgari العريق في الشرق الأوسط

وإن تبحثين عن الأحجار الكريمة والقطع البرّاقة الأسمى، فليس عليك سوى التوجّه إلى نادين دكّاش، مصمّمة المجوهرات اليدويّة والمسؤولة عن Edeeva by Nadine. 

كذلك، عرضت ماريانا أحمد مؤسّسة Marimar by Mariana قطع الديكور المنزليّة، فتختصّ بابتكار لوحات وإكسسوارات مصنوعة من الأحجار شبه الكريمة. 

وتعرّفي إلى نجوان ميسّر مؤسِّسة PHOXX التي تصمّم وتبتكر حقائب جلديّة عالية الجودة ترضي ذوق العصريّين عالميّاً والتي تميّزت بتصميم الحقائب ذات الأشرطة المزيّنة. 

اقرئي أيضاً: الهديّة المثاليّة الأرقى في الشهر الفضيل

وإن كنت امرأة تتحلّى بروح يافعة أو مراهقة جسورة تبحث عن ملابس رياضيّة من بيروت، فعلى رسلك، ماركة Forbidden من تأسيس رولا رعد هي الوجهة المثلى.

وفي شهر رمضان المبارك لا شكّ في أنّك تبحثين عن القفاطين الرائجة، لذا إليك المجموعة الفريدة من نوعها التي تقدّمها دانيا غنّوم مؤسّسة Lebanese Street Style، فتمنحك إطلالة ملائمة للإفطار أو السحور.

وماذا عنك، هل زرتِ المعرض؟ وهل وجدتِ مطلبك أو ما يستهويك من التصاميم والنساء المؤسّسات لتلك الماركات؟

اقرئي أيضاً: ساعتنا الأيقونيّة الأزليّة المفضّلة لهذا الموسم

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث