ساعتنا الأيقونيّة الأزليّة المفضّلة لهذا الموسم

كسيّدة عربيّة أنيقة تحرص على إطلالاتها الأنيقة والعصريّة، لا بدّ لك من قراءة هذا الخبر، لأنّ الساعة الأيقونيّة الأزليّة حطّت رحالها في خزائننا.

نعم، لأنّنا رصدنا لك السوار – الساعة الراقية الأيقونيّة التي لن تفارق معصمنا لهذا الموسم: Sapphire Orbe من علامة Audemars Piguet السويسريّة العريقة والرائدة في عالم تصميم الساعات والإصدارات البرّاقة.

اقرئي أيضاً: الهديّة المثاليّة الأرقى في الشهر الفضيل

وفي االتفاصيل، فقد أسدلت الدار الستار عن إبداعاتها الأحدث في فئة المجوهرات الراقية وهي ساعة Sapphire Orbe المقاومة للمياه والنّابضة بالرقيّ والفخامة والغموض في الوقت عينه، كما أنّه من السهل تحويلها إلى سوار في غضون ثوانٍ.

بالإنتقال إلى خصائص الساعة، فقد صمّمت ببراعة ودقّة واحتراف وروح الإبتكار والإبداع التي تتمتّع بها الدار، ورصّعت بأحجار السافير الكريمة وحبّات الألماس النقيّة، التي وصل عددها إلى أكثر من 12 ألف حجر رصّعها حرفيّون فنّانون بتقنيّة التّرصيع الثّلجي يدوياً على مدار 1050 ساعة عمل.

اقرئي أيضاً: لا تفوّتي إصدارات اليوم الثاني من SIHH 2019

أمّا التصميم فقد استوحي من عوالم الطبيعة وتحديداً في فصل الشتاء، ومناظرها الوعرة في وادي Vallée de Joux في جبال Jura Mountains السويسريّة.

أمّا إسم Sapphire Orbe، فاستمدّته الدار من النهر الذي يعبر موطنها: بلدة Le Brassus، والذي جسّدته الساعة بحبّات الألماس المتلألة وحبّات السافير المتدرّجة ما بين لوني الأزق والبرتقالي المهيّئة لأعيننا بلحظات اندماج اللّيل والنهار.

ساعة فريدة وأيقونيّة غير تقليديّة تحاكي الأناقة والأنوثة والغموض والقوّة بأوجهها الأرقى والأفخر. وكما نوّه الشعار: "لكسر القواعد، عليك إتقانها أولاً". إنّها Sapphire Orbe!

اقرئي أيضاً: ما هي ثمرة التعاون بين Audemars Piguet وفندق Des Horlogers؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث