مجموعة الملابس الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2022-2023 من Chanel

التصوير: Vivienne Balla
التنسيق: Sarah Cazeneuve
الشعر والمكياج: Fidel Fernandez لدى MMG Artists
العارضتان: Celine Bouly وNyouma
الإنتاج: Kristine Dolor

ليس شعار دار Chanel وحده مضاعفاً، إذ قرّرنا هذا الشهر أن نضاعف أيضاً تألّقنا وخياراتنا مع مجموعة الملابس الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2022-2023 من Chanel! فضاعفي فرصك ولا تفكّري مرّتين!

إلى اليسار في الصورة أعلاه: سترة قصيرة من القماش اللامع باللونين الأزرق الداكن والزهريّ مزدانة بأزرار مرصّعة بالأحجار مع بلوزة قصيرة باللونين الأزرق الداكن والزهريّ وجيبان مزدانان بزرّ مرصّع بالأحجار، تنورة من تويد الصوف باللون الأسود والأرجواني والأخضر والأحمر، أساور من المعدن والستراس والتويد والجلد، حزام مرصّع بالأحجار من الجلد والمعدن والراتنج وأقراط من المعدن والجلد.

إلى اليمين في الصورة أعلاه: سترة من الصوف باللونين الأسود والزهريّ مزيّنة بأزرار من التويد، كنزة من الكشمير باللون الأزرق الداكن والزهريّ والرمادي الفاتح، تنوّرة من الصوف الأسود والزهريّ، أقراط من المعدن والستراس والتويد والراتنج، عقدان من المعدن والتويد والجلد والراتنج، جوارب طويلة من الكشمير باللونين الفوشيا والأزرق.


سترة من تويد الصوف باللون الأحمر والأزرق الداكن والبرتقالي والأزرق والزهريّ، مزدانة بأزرار مرصّعة بأحجار، تنّورة من تويد الصوف باللون الأحمر والأزرق الداكن والبرتقالي والأزرق والزهريّ، مع تطريز على الخصر بالخيوط والترتر والخرز الزجاجي.


إلى اليسار: فستان من الشيفون الفضيّ والأسود القزحيّ.

إلى اليمين: كاب من الشيفون الفضيّ والأسود القزحيّ مزدان بأزرار مرصّعة بأحجار، بلوزة قصيرة من الأورغانزا الحريرية ذات الثنيات، مطرّزة بالترتر والخرز، ومزدانة بعِقَد من الساتان الأسود، تنورة طويلة من الكريب الحريريّ القزحيّ، أساور من المعدن والزجاج والستراس، أقراط من المعدن والزجاج والخرز والستراس وحزام مرصّع بالأحجار من المعدن والزجاج والخرز والستراس.


كاب من الشيفون باللون الفضيّ والأسود القزحيّ مزدان بأزرار مرصّعة بالأحجار، بلوزة قصيرة من الأورغانزا الحريريّة ذات الثنيات، مطرّزة بالترتر والخرز، ومزدانة بعِقَد من الساتان الأسود، تنّورة طويلة من الكريب الحريريّ القزحيّ، أساور من المعدن والزجاج والستراس، أقراط من المعدن والزجاج والخرز والستراس وجزمة من المطاط الأسود.


فستان من الكريب الحريري الأسود القزحيّ بزخرفة منقّطة، أقراط من المعدن والجلد، سوار من المعدن والراتنج، سوار من المعدن والتويد وسوار من المعدن والجلد.


صدرية من تويد الصوف باللونين الأسود والرماديّ، مزدانة بضفيرة، فستان من الصوف باللونين الأزرق الداكن والرماديّ، مزدان بأزرار من التويد، عقد من المعدن والستراس والتويد والراتنج والجلد، عقد من المعدن والزجاج.

 

إلى اليسار: سترة من تويد الصوف الأسود القزحيّ مزدانة بضفيرة وأزرار تويد، تنّورة قصيرة من تويد الصوف الأسود القزحيّ وجيبان مزدانان بزرّ تويد، جوارب طويلة من الكشمير باللون الأحمر والبيج وعقد من المعدن والتويد والجلد والراتنج.

إلى اليمين: سترة من تويد الصوف باللونين الأسود والزهريّ مزدانة بضفيرة وأزرار تويد، تنّورة قصيرة من تويد الصوف باللونين الأسود والزهريّ مزدانة بضفيرة، عقد من المعدن والتويد والجلد والراتنج وجوارب طويلة من الكشمير باللونين الفوشيا والأزرق.

إقرئي أيضًا: تجاعيد أقل وبشرة شابة مع Le Lift Pro من شانيل

العلامات: Chanel

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث