تجاعيد أقل وبشرة شابة مع Le Lift Pro من شانيل

يعتبر مثلث الشباب سر الحصول على وجه مثالي. باتباع هذا النهج، ابتكرت شانيل CHANEL مستحضرات Le Lift Pro، وهو بروتوكول يجمع بين مستحضرات العناية بالبشرة وأساليب التدليك، كحلّ مبتكر فائق لمكافحة علامات التقدم في السن بشكل طبيعي.

في قلب هذه المجموعة الجديدة لمكافحة علامات التقدم في سن البشرة، يكمن المكوّن الأنزيمي للزمعة، وهو مكوّن طبيعي ذو ملمس مذهل. وقد سلطت شانيل الضوء على خصائصه الاستثنائية أهمها مكافحة علامات تقدم سن البشرة.

دراسات شانيل 

حدد خبراء شانيل خصائص الوجه الشاب، بناءً على "مثلث الشباب"، المنطقة الواقعة بين أعلى عظام الوجنتين وطرف الذقن. وتتسم بعظام وجنتين مرتفعة، ووجه محدد جيدًا ووجنتين ممتلئتين.
مع تقدم العمر، يصبح "مثلث الشباب" معكوسًا. يصبح توزيع الحجم غير متوازن وتزداد التجاعيد.

من بين المكونات التجميلية الواعدة والمضادة لعلامات تقدم سن البشرة، أثبت المكون الأنزيمي للزمعة أنه الأكثر فاعلية في دعم البشرة.

بروتوكول وخطوات العناية بالبشرة من شانيل 


LE LIFT PRO - أسلوب التدليك المميز

مستوحى من أسلوب التدليك الشهير في عالم التجميل، ويعتمد على تدليك الوجه.


LE LIFT PRO Concentré Contours

يمنحك تأثير شد فوري للبشرة ويعيد تحديد ملامح الوجه. إنه غني بثلاثة مكونات نشطة فعالة: المكون الأنزيمي للزمعة، البوليمر وشكلان من حمض الهيالورونيك 

كريم LE LIFT PRO Crème Volume

يمنح بشرتك شعورًا بالراحة ويضفي إليها ملمسًا مخمليًا من خلال مكوّنين نشطين فعالين: المكوّن النشط الأنزيمي للزمعة ومحفّز للكولاجين.

أداة التدليك

عززي نتائج البروتوكول مع هذه الآداة التي تم تصميمها للنساء اللواتي يرغبن في تنعيم ملامح وجههن وتحسينها.

إقرئي أيضًا: أفضل ثلاثة أنواع من أمصال البشرة لهذا الصيف

العلامات: Chanel شانيل

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث