أفضل ثلاثة أنواع من أمصال البشرة لهذا الصيف

تستخدم معظم النساء أمصال البشرة والتي تأتي بأغراض متعددة سواء من ترطيب البشرة إلى تفتيح لونها إلى تقليل التجاعيد، وتسمح تركيبة المصل الرفيعة والمركزة بمعالجة مشاكل البشرة بطريقة أكثر استهدافًا من المنتجات الأخرى في الروتين اليومي. يمكن للأمصال أن تجعل الجلد يبدو ويشعر بتحسن بكمية صغيرة فقط ، ولكن القليل له تأثير كبير .

كانت عروض أمصال البشرة محدودة بعض الشيء في الماضي ؛ لم يكن لدينا سيروم أو سيروم لحب الشباب للبشرة أثناء الحمل. اليوم ، أصبحت الأمصال أكثر دقة ، يمكن استخدام الأمصال لاستهداف مخاوف محددة مثل التجاعيد والجفاف وتوتر البشرة وما إلى ذلك.

 

أمصال لشد البشرة

أمصال الشد هي من أكثر الأمصال شيوعًا في السوق، الغرض الأساسي هو استعادة الكولاجين والإيلاستين المفقودين من خلال عملية الشيخوخة. مع تقدم البشرة في العمر، تنخفض مستويات الكولاجين والمرونة فيها بينما يتباطأ دوران الخلايا. هذا هو المكان الذي يأتي فيه عمل سيروم شد البشرة ، عند اختيارك لمصل البشرة ابحثي عن مكونات تعمل على تسريع دوران الخلايا، وتحفيز إنتاج الكولاجين وترطيب بشرتك. ابحثي عن المكونات التي لها تأثير على الجلد. على المدى الطويل ، مثل الريتينول والببتيدات و AHAs و BHAs ومضادات الأكسدة.

أن مصل ديور Capture Totale Super Potent Intense Intense الأكثر مبيعًا يشد البشرة في غضون أسبوع واحد فقط ، ويعتمد مصل شانيل الجديد N ° 1 De Chanel Revitalising Serum على زهرة الكاميليا القوية للحصول على بشرة أكثر نعومة في شهر واحد .

أمصال تحتوي على Vitamin C

باعتباره أحد أعمدة أي العناية بالبشرة ، إن فيتامين C الموضعي يهدئ ويبرد الجلد و يوفير طبقة من الحماية من الجذور الحرة والملوثات البيئية. يمكن القول إنه أهم عنصر للحفاظ على بشرة صحية على المدى الطويل ، تعمل مضادات الأكسدة على تحييد الجذور الحرة للشيخوخة مثل التلوث والدخان والمسبب الرئيسي للأشعة فوق البنفسجية. يقترح تطبيقه يوميًا تحت واقٍ من الشمس لتحفيز أكسجة الخلايا لتنشيط الملمس وثباته.

 تتميز تركيبة Ren Clean Skincare Radiance Vitamin C Glow Serum النظيفة أيضًا بختم الموافقة الجديد Planet Positive من Sephora

أمصال العين

الجلد المحيط بمنطقة العين أرق من الجلد في الأجزاء المتبقية من وجهك ، لذا غالبًا ما تأتي المنتجات المصممة للعيون في شكل مصل خفيف وسريع الامتصاص مقابل الكريمات السميكة، إن مصل العين مليء بالمواد النشطة عالية التركيز ، مع جزيئات أصغر حتى تتمكن من اختراق الجلد بشكل أعمق ومعالجة المشكلات الأكثر شيوعًا في هذه المنطقة مثل الهالات السوداء والانتفاخ.

للحصول على تفتيح خالي من الكونسيلر ، يعتمد Tru Alchemy Eye Elixir على تقنية نشر الضوء والكافيين لتقليل الانتفاخ ، ومصل جل مملوء بالجرجير من زجاجات Farmaesthetics 100٪ مكونات طبيعية .

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث