تعرّفي إلى المبدعتين خلف علامة Maison Makarem

تعتبر علامة Maison Makarem من العلامات التي نعشقها ودائماً ما نترقّب إصداراتها الأحدث ومجموعاتها الموسميّة وتصاميمها الأنيقة والأيقونيّة.

كيفَ لا ونحن نلتقي مع هذه العلامة والمبدعتين خلفها، على دعم المرأة وتمكينها بشتّى الطّرق والأساليب.

اقرئي أيضاً: اختبار علاقة الطبيعة بالموضة في بُعد إيجابيّ جديد مع Maison Makarem

اليوم، سنقوم سويّاً في جولة لنعرّفك أكثر على علامتنا المفضّلة وإلى المبدعتين خلفها: الشقيقتين ليال Layal وشيرين Shereen مكارم Makarem.

فعلى الرغم من عيشهما في نيجيريا في وقت لم يكن من السهل الترفيه عن الأطفال، إلّا أنّ ليال وشيرين حرصتا على إنشاء عالمهما الجميل الخاصّ.

فهما سويّاً منذ نعومة أظافرهما، وذكريات طفولتهما المرسّخة في داخلهما لم تفارقهما يوماً، مهما أبعدتهما المسافات وفصلت بينها الأميال، إلّا أنّهنّ شقيقتين مرتبطين بالقلب والروح.

كبرتا وحملتا خيالهما الواسع وجمعتا اختلافاتهما وإيجابيّاتهما ووظّفتا نقاطهما المشتركة لولادة حلمهما وشغفهما: علامة Maison Makarem في العام 2016.

أنشئت الشقيقتان العلامة التي تقدّم إصدارات وتصاميم أنيقة مفعمة بالأنوثة والرقيّ، للمرأة العمليّة والعصريّة، التي تسعى إلى ملاحقة أحلامها وتحقيق طموحاتها.

وإلى جانب إيمانها والتزامها بمبادئ الاستدامة واعتمادها طرق واعية أخلاقيّاً في التصميم والصناعة، تساهم العلامة اللّبنانيّة المرموقة في جعل العالم مكان أفضل من خلال مشاركتها وعطائها الدّائم على المستوى الإنسانيّ وذلك، عبر ريع أرباحها لصالح التعليم والمنظّمات الإنسانيّة، مثل مركز سرطان الأطفال في لبنان، ومنظّمة التوعية بالتوحّد إضافةً إلى بعض الحالات الفرديّة.

وفي خلال هذا الصيف، تلتقي Maison Makarem عاشقاتها اللّواتي يتشاركنَ نظرتها، في متجرها المؤقّت في بيروت والذي انطلق في 25 مايو الجاري والمستمرّ حتّى يوليو المقبل.

وفي متجرها المؤقّت الواقع في 741 Saifi Village في العاصمة اللّبنانيّة بيروت، تستعرض العلامة مجموعتها الأخيرة Rebirth of Venus لموسم ربيع وصيف 2022.

في هذا السياق، علّقت Layal على الخبر، قائلةً "بعد معاناة بيروت في السنوات الماضية، نحن فخورات ومتحمّسات لافتتاح متجرنا المؤقت في المدينة، ما ينذر عودت بيروت إلى عالم الأعمال".

من جهتها، أعلنت Shereen أنّ "متجرنا المؤقّت هو دعوة لزبوناتها إلى اكتشاف Maison Makarem عن قرب ولقاء عاشقاتنا عن قرب وتقليص المسافات والتواصل معهنّ، وهو ما يشكّل جزءاً من عقيدتنا وهويّتنا".

في ختام هذا التقرير، نستذكر أجمل ما قالته الشقيقتان عن الأخت: فكما تقول ليال "الأخت الوفيّة خيرُ من ألف صديقة"، كذلك تجزم شيرين "بجانب البئر، لا يعطش المرء وبجانب الأخت، لا ييأس".

للمزيد من التفاصيل زوري موقع Maison Makarem الإلكترونيّ.

اقرئي أيضاً: علامات عالميّة ومحليّة تساند بيروت وضحاياها

العلامات: Maison Makarem

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث