تجارة التجزئة التجريبيّة تعود لتصبح ملائمة في العام 2021

بدأت الكثير من العلامات التجاريّة تُعرب عن تفاؤلها بعد الأزمة والحجر، ودعت زبائنها إلى الإسراع بالعودة إلى المتاجر لخوض تجارب جديدة في التسوّق. واليوم أكثر من أيّ وقت مضى، يتطلّع تجار التجزئة إلى الابتكار وجذب الزبائن للعودة إلى المتاجر الفعليّة. فهل نودّع التسوّق عبر الإنترنت؟ اليوم، سيحفزك Tryano لتقولي نعم، إذ يعطينا المتجر متعدّد الأقسام سبباً إبداعيّاً جيّداً لتفضيل التجربة فيه مباشرة بدلاً من إجراء الطلبيات من المنزل. 

اقرئي أيضاً: التصميم من أجل هدف

وبعد هذه السنة الصعبة التي واجه خلالها العالم كلّه تحدّيات غير مسبوقة، ينطلق متجر Tryano في رحلة عنوانها التجدّد والتغيير فيدعو كلّ محبّي الموضة أينما كانوا إلى اختبار تجربة تسوّق أفضل وأكثر انسيابيّة.

وكان لنا لقاء مع المدير التجاري للمتجر David Dessureault ومديرة التسويق فيه Rouba Abbouchi، فحدّثانا عن الرؤية الجديدة لهذا المتجر الذي يشكّل ملاذاً حقيقياً لمحبّي الموضة في أبوظبي.
وبعد أن تمّ تجديده، لا شكّ في أنّ الزبون سيختبر تجربة تسوّق استثنائيّة ولا سيّما بفضل الحديقة السريّة التي رُفع النقاب عنها مؤخراً والتي تتميّز بأجوائها الساحرة وألوانها الزاهية التي تخطف الأنظار وتأسر القلوب. فيقدّم Tryano لزبائنه باقة من الخدمات المبتكرة والجديدة داخل المتجر محافظاً دائماً على جوهره وقيمه الأساسيّة.
فقد خضع المتجر لعمليّة تجديد كاملة وبدلاً من ثلاثة طوابق، بات يتألّف اليوم من طابق واحد فحسب، وذلك بهدف تقديم تجربة أكثر انسيابيّة للزبائن. فيتضمّن الآن قسماً خاصّاً بالتصاميم الحضريّة حيث يطغى الأسلوب المريح والمناسب للنساء والرجال معاً والذي يضمّ ابتكارات وقطع فريدة لا يمكن إيجادها في أيّ مكان آخر. والهدف الأساسي من كلّ ذلك هو أن يشعر الزبائن بالارتياح مع أنفسهم، وبالتالي يحرص Tryano على التوجّه أكثر نحو الأسلوب المعاصر والمرح والأسعار المعقولة. وقد تمّ تجديد الجناح الخاصّ بالعلامات الفاخرة أيضاً، فيستطيع الزبائن أن يجدوا اليوم متجر Chloé مثلاً وهو نقطة البيع الوحيدة في أبوظبي، بالإضافة إلى علامة Off-White التي تشكّل إحدى العلامات الأكثر رواجاً وانتشاراً حالياً.
ويقول السيّد Dessureault: "نريدهم أن يشعروا بالرضى تجاه أنفسهم، إذ لا تكون الموضة دائماً مشجّعة. ونحن نقدّم مجموعة كبيرة من المنتجات المتوفّرة بأحجام متنوّعة للنساء والرجال." فضلاً عن ذلك، يمكن للزبائن إيجاد علامات تجاريّة متعدّدة مثل Valentino وBalenciaga.
ومع كلّ خطوة في الحديقة المتغيّرة، ينطلق الزبون في رحلة مختلفة لاستكشاف الغنى الداخليّ والروح التي تستيقظ فيها الرغبة في التغيير والممرّ الثابت الوحيد والطريق للمضيّ قدماً. ومع هذا التطوّر، يهدف متجر Tryano إلى تعزيز التنوّع في التعبير الذي تجسّده علامات تجاريّة مثل Zimmermann وDolce&Gabbana وBalenciaga وRotate وJimmy Choo وOff-White
وStella McCartney وغيرها. فيدعو المتجر كلّ عشّاق الموضة إلى زيارة هذا الملاذ المتجدّد الذي يغذّيهم بالجمال ويقدّم لهم تجربة لا مثيل لها... وإذا كانوا يفضّلون التسوّق عن بعد، فيمكنهم زيارة الموقع الإلكترونيّ tryano.com.
إلّا أنّه لا يسعنا أن ننكر حقيقة أنّه حين يدخل المرء إلى متجر Tryano ويكتشف حلّته الجديدة سيختبر حتماً تجربة تسوّق فريدة هي الأفضل في أبوظبي في ملاذ لعشّاق الموضة حيث تتوافر أفضل العلامات التجاريّة وأكثرها رواجاً. 

اقرئي أيضاً: مسابقة الموضة الأكثر استدامة في العالم... لا تفوّتي فرصتك!

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث