مسابقة الموضة الأكثر استدامة في العالم... لا تفوّتي فرصتك!

لأنّ الموضة المستدامة هي مستقبلنا ومصير أجيالنا في سبيل بيئة مستدامة أفضل لنا ولأبنائنا وأحفادنا، فلا بدّ من تحفيزها والتّسجيع إليها.

في هذا السياق ولهذه الأسباب وسواها، أسدلت مسابقة Red Carpet Green Dress (RCGD) العالميّة للتصميم، وبالتّعاون مع Tencel وClo، الستار عن فعاليّتها وأعلنت فتح باب الترشّح إليها.

اقرئي أيضاً: قبل انطلاقه بساعات... كلّ ما عليك معرفته عن أسبوع الموضة العربيّ

وتنطلق تطلق أكبر مسابقة عالميّة مستدامة وأكثرها ابتكاراً للشباب والمصمّمين الناشئين (فوق سنّ الـ18)، مع تقنيّات التصميم الافتراضية والرقميّة التي تحوّل اللّحظة إلى حركة مع مسيرة الجيل القادم من الموضة.

وتستمرّ المسابقة باستلام طلبات المرشّحين عبر موقعها الرسميّ rcgdglobal.com حتّى 23 أغسطس الجاري، على أن تعلن عن أسماء الرابحين في 25 من الشهير عينه، حسب اختيارات باقة دوليّة من خبراء التصميم.

من جهتها، صرّحت المديرة التنفيذيّة لـ Red Carpet Green Dress، Samata Pattinson: "يعدّ مجتمع التصميم الناشئ واحداً من أكثر مجتمعات التصميم الغنيّة والتي تحمّسك للعمل معها - فهو مليء بالموهبة الهائلة والإبداع الملهم والأمل المرتفع".

وأردفت أنّنا "متحمّسون جدّاً للعمل مع TENCEL لعرض مستقبل الخامات المستدامة، ومع CLO لعرض مستقبل إبداع التصميم من خلال البرنامج".

وختمت: "ستمنح مسابقة هذا العام فائزين إثنين محظوظين، الفرصة لتوسيع آفاقهما وأن يصبحا جزءاً من شبكتنا من القادة في الفضاء"، مشيرةً إلى أنّني "متحمّسة جدّاً وأترقّب رؤية التصاميم النهائيّة الفائزة".

إذا كنت من عاشقات التصميم والشغوفات بالإستدامة ومفهومها، لا تفوّتي فرضتك الخياليّة!

اقرئي أيضاً: أسبوع الموضة العربيّ ينطلق بنسخته الجديدة

العلامات: Red Carpet Green Dress

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث