قبل انطلاقه بساعات... كلّ ما عليك معرفته عن أسبوع الموضة العربيّ

ساعاتٌ معدودة تفصلنا عن انطلاق أسبوع الموضة العربيّ Arab Fashion Week بنسخته الإفتراضيّة لهذا العام، والذي يستمرّ من 24 وحتّى 28 من شهر مارس.

وفي هذا السياق، أعلن مجلس الأزياء العربيّ Arab Fashion Council، عن جدول عروض الأزياء وأسماء المصمّمين المشاركين بأسبوع الموضة العربيّ العربي لموسم خريف وشتاء 2021 – 2022، الذي ينطلق بالشراكة مع شركة ميكروسوفت Microsoft.

ويشارك في أسبوع الموضة العربيّ، الذي ستبثّ عروضة عبر تقنيّة البثّ المباشر مع شركة فايسبوك Facebook، نخبة من المصمّمين من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وآسيا وأوروبا وأميركا.

وسينطلق الأسبوع مع عرض ضيف هذا الموسم ألا وهو المصمّم الإيطاليّ أنطونيو جريمالدي Antonio Grimaldi، تليه عروض كلُّ من المصمّمين المشهورين والمقيمين في دبي Amato وMichael Cinco، فضلاً عن عروض Nohma Design وAavva وEuphoria وMaliche وJean-Charles Zakaria.

إضافةً إلى Sophia Nubes وEzra Tuba وعلامةJAP Petelicka والمصمّمينAndrea Conti وSandro Barros وIhab Jiryis.

وضمن مبادرة "العلامة الخضراء Green Label initiative" الخاصّة بمجلس الأزياء العربي، ستعرض نخبة من العلامات مجموعاتها التي تتماشى مع الاستدامة وحول موضوع التعبير الإنسانيّ، مثل علامات Bav Tailor و Krie Design وFrancesca Liberatore، والمصمّم زيد فاروقي Zaid Farouki.

إضافةً إلى ذلك، وبالشراكة مع الاتحاد الفرنسيّ للأزياء الراقية والموضة Fédération de la Haute Couture et de la Mode، اختيرت 5 علامات باريسيّة للمشاركة في أسبوع الموضة العربيّ ألا وهي:Weinsanto وHeliot Emil وEster Manas وGermanier وSituationist.

هذا ليس كلّ شيء! فإلى جانب عروض الأزياء، يشمل البرنامج الإفتراضيّ Red Talks، وهي حلقات حواريّة وأحاديث يستضيفها خبراء حول التحديّات في صناعة الموضة وتطوّرها...

تجدر الإشارة إلى أنّ مشاهدي أسبوع الموضة العربيّ عبر منصّة فايسبوك Facebook وإنستجرام Instagram سيتمكّنون من تسوّق قطعهم المفضّلة من منصّة العرض عبر Instagram وموقع shop.arabfashionweek.com.

اقرئي أيضاً: أسبوع الموضة العربيّ ينطلق بنسخته الجديدة

العلامات: Arab Fashion Week

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث