5 إطلالات رمضانيّة لـIkram Abdi Omar ستنال إعجابك

لم تقلب Ikram Abdi Omar موازين عرض الأزياء فحسب بل وضعت قواعد جديدة له. وبدأت العارضة الصوماليّة مسيرتها المهنيّة مع علامات تجاريّة للحجاب والعبايات، وسرعان ما تعاقدت مع وكالة Booking Models، فشاركت في أسبوع الموضة في لندن وعرضت تصاميم Molly Goddard لخريف 2018. وأكثر من مرّة، ألهمت العارضة البالغة من العمر 21 سنة بطريقة لبسها المرأة العربيّة، إذ جمعت في إطلالاتها بين آخر صيحات الموضة والحشمة وأثبتت أنّ عالم الموضة في أوجّ الاستعداد للترحيب الحارّ بالمرأة مهما كان عرقها أو معتقدها أو خلفيّتها.

اقرأي أيضاً: تابعي Mabel McVey عن كثب، وإليك السبب

فلماذا لا تستوحين مظهرك في الحجاب من أيقونة الموضة، بما أنّ رمضان على الأبواب؟ إليك المرّات الخمس الفضلى التي واكبت فيها Ikram Abdi Omar الموضة باعتمادها إطلالة محتشمة وأنيقة.

  • عندما وضعت العارضة الحجاب على رأسها ولفّته حول عنقها كالوشاح في صورة نشرتها على موقع "إنستجرام" وعلّقت عليها كتابةً: "وضعته بطرق مختلفة وكانت كلّها ناجحة لكن ما من شكّ بأنّ الطريقة الأولى هي الفضلى". وبالفعل، مظهرها رائع!
  • عندما ارتدت العارضة أحد تصاميم Molly Goddard في أسبوع الموضة في لندن، فوضعت الحجاب ولبست فستاناً أكمامه طويلة تتميّز تنّورته بطيّاتها.

اقرأي أيضاً: إعترافات عارضة الأزياء والممثّلة والناشطة Yara Shahidi

  • عندما ظهرت في حملة Layeur by The Modist الإعلانيّة الجديدة مرتديةً ملابس رمضانيّة مع قطعة أساسيّة أنيقة.
  • عندما جالت في شوارع دبي بثياب داكنة اللون زيّنتها رسمات الزهور.
  • عندما نسّقت إطلالتها للشهر الفضيل بالألوان المناسبة: الكاكي والبيج والأبيض والأسود.

اقرأي أيضاً: من هي العارضة العربيّة التي شغلت العالم في عرض Chanel لخريف وشتاء 2018؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث