إطلالات Met Gala 2019 الأغرب والأجمل

توجّهت أنظار العالم مساء أمس إلى متحف Metropolitan Museum of Art للفنون في نيويورك، حيث التأم جمعٌ غفير من نجوم ونجمات هولييود بمناسبة حفل Met Gala 2019 الخيريّ السنويّ.

ولهذا العام اختار القيّمون على الحفل موضوعاً مميّزاً ألا وهوCamp: Notes on Fashion، ليعتمده الحاضرين كفكرة رئيسيّة في إطلالاتهم وأزيائهم.

وبعد البحث والتدقيق، كشفنا عن مفهوم هذه الفكرة باللّغة العربيّة، ألا وهي المبالغة في الموضة، بحسب محاكاة الكاتبة الأميركيّة الأيقونيّة Suzan Sontag.

اقرئي أيضاً: أحصلي على إطلالة Gigi Hadid بتوقيعٍ عربيّ

في هذا السياق، جلنا عبر أروقة الحفل، ورصدنا لك الإطلالات الأغرب والأرقى والأجرأ التي حاكت مفهوم CAMP الشهير.

نستهلّ جولتنا مع الفنّانة العالميّة Lady Gaga التي اعتمدت 3 فساتين طويلة، إثنين منهما باللّون الزهريّ (الأوّل ضخم وواسع والثاني بسيط) وواحدٌ منتفخ باللّون الأسود، حملوا توقيع المصمم Brandon Maxwell، فيما اختارت Cardi B فستاناً مميزاً باللّون الأحمر الداكن مع ذيل طويل مزيّن بالريش.

محطّتنا التالية مع Zendaya التي سحرت الحضور بفستانٍ كالأميرات باللّون الأزرق المتحوّل إلى معدنيّ مضيء، بينما أطلّت Céline Dion بفستانٍ قصير من الشراريب الذهبيّة المتلألئة من تصميم Oscar De La Renta.

اقرئي أيضاً: كلّ ما عليك معرفته عن إطلالة Amal Clooney الإغريقيّة

بالإنتقال إلى النّجمة Salma Hayek فقد تألّقت بفستانٍ طويل أسود باللّونين الأسود والذهبيّ، أظهر قوامها الممشوقة من علامة Gucci، قبل أن تخطف الأنظار عارضة الأزياء الجميلة Gigi Hadid بزيٍّ موحّد أبيض بنقوشات ذهبيّة وفضّية، مع مكياج جريء وغريب.

أمّا شقيقتها Bella فاعتمدت إطلالة جريئة بإمتياز بفستان أسود اللّون من علامة Moschino مع فتحات حول منطقة الخصر والصدر، ونسّقته مع مجوهرات مضيئة وملوّنة حول معصمها.

ولم يخلُ الحفل من الأزواج، إذ أطلّت Priyanka Chopra برفقة زوجها Nick Jonas، بلوك غريب نوعاً ما وفستان من Dior في حفلهما الـ Met الأوّل كزوجين.

اقرئي أيضاً: الإطلالات الأجمل من حفل Fashion Trust Arabia

كذلك حضر الزوجان الحديثانSophie Turner وJoe Jonas في إطلالتهما الأولى بعد زواجهما في 1 مايو، بأزياء متناسقة حملت توقيع دار Louis Vuitton.

أمّا Katy Perry فأضاءت السهرة بفستانٍ قصير برّاق من Moschino مع حذاء وإكسسوارات متلألئة، وأضافت لمسة غريبة لإطلالتها إذ أطلّت وهي تحمل شمعدان مثبّت حول منطقة خصرها، ما أثار موجة من التعليقات.

وأخيراً، وليس أخيراً لا تزال الفنانة الأميركيّة Jennifer Lopez تشكّل مرجعاً للإطلالات المفعمة بالحياة، خصوصاً كونها أيقونة في الموضة. وبالفعل هذا ما أثبتته بإطلالتها بفستان برّاق وجريء من Versace.

وأنت أيّ لوك نال إعجابك الأكثر؟

اقرئي أيضاً: مصمّمون عرب يطبعون إطلالات Jennifer Lopez

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث