أحصلي على إطلالة Gigi Hadid بتوقيعٍ عربيّ

حرصت عارضة الأزياء البريطانيّة، الفلسطينيّة الأصل، Gigi Hadid على حضور حفل زفاف المصمّم Marc Jacobs برفقة شقيقتها Bella، يوم السبت الماضي في نيويورك.

وكعادتهما، خطفت العارضتان الجميلتين الأنظار بإطلالتيهما الراقيتين اللتين شغلتا الصحافة المحليّة والعالميّة، إذ أطلّتنا ببذلة رسميّة مع كعبٍ عالٍ، جمعت ما بين الأسلوب الرسميّ والراقي العصريّ.

اقرئي أيضاً: هذا هو السؤال الذي أبكى جيجي حديد

وانهالت تساؤلات الناشطين والمغرّدين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حول قبّعة Gigi الرائعة، التي شغلت العالم. وفي التفاصيل، فقد نسّقت Gigi بذلتها البيج والزيتيّة المقلّمة مع قبّعة Silver Boa Panama السوداء من تصميم المغربي Youssef Lahlou.

وصمّمت القبّعة بجلد جسم الثعبان، الـPanama، من دون أي جلد أو فرو حقيقي، إذ أنّ Youssef وبحسب تصريحه لـ"ماري كلير" العربيّة يفضّل عدم استخدام هذه الموادّ في تصاميم علامته. أمّا إكسسوار رأس الثعبان الراقي فكان عبارة عن تصميمٍ من المجوهرات الفضّيّة.

اقرئي أيضاً: هذه هي الإطلالة المثاليّة لمقابلة عمل

بالإنتقال إلى قبّعات Lahlou فهي مصنوعة 100% يدوياً، وعلى طريقة ونهج صناعة القبّعات الذي تستخدمه دار Chanel وMaison Michel، كما كشف المصمّم المقيم في نيويورك.

وكان Youssef الذي ترعرع في Casablanca، استهلّ مشواره في صناعة الأفلام قبل أن ينتقل إلى شغفه الحقيقيّ ألا وهو القبّعات الذي أوصله إلى العالميّة، عبر مزج رؤيته الإبداعيّة بالحرفيّة واليدويّة الفاخرة.

وأنت، أصبح بإمكانك الحصول على قبّعة Gigi Hadid ببصمةٍ عربيّة!

اقرئي أيضاً: مصمّمو Fashion Trust Arabia يطبعون إطلالة الملكة رانيا

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث