الإطلالات الأجمل من حفل Fashion Trust Arabia

مع انتهاء فعاليّات الحدث الأبرز في الموضة العربيّة: Fashion Trust Arabia، لا تزال أعيننا متسمرّة على بعض الإطلالات االتي خطفت الأنظار برقيّها وأنوثتها.

لذلك رصدت "ماري كلير" العربيّة الإطلالات الأجمل من الحفل الختاميّ للفعاليّة والذي أعلن في خلاله عن أسماء الرابحين عن كلّ فئة.

اقرئي أيضاً: من هم الفائزين بجائزة Fashion Trust Arabia؟

البداية مع العارضة العالميّة Naomi Campbell التي بعثت روح ونفحات الربيع بفستانٍ أصفر مطبّع بالأزهار الملوّنة من علامة Maison Valentino.

محطّتنا التالية مع عارضة الأزياء Shanina Shaik التي تألّقت كالملكات بفستانٍ حمل توقيع مصمّم الأزياء اللّبناني زهير مراد، ونسّقته مع مجوهرات راقية من دار Chopard.

أمّا مقدّمة الحفل Hilda Khalife فوقع اختيارها على فستانٍ طويل أسود اللّون بفتحات على شكل نجومٍ، من تصميم المصمّم اللّبناني جورج حبيقة.

اقرئي أيضاً: تحيّة وداع لـKarl Lagerfeld ببصمة عربيّة

نستكمل جولتنا مع عارضة الأزياء Izabel Goulart التي خطفت الأنظار بزيّ أبيض من مجموعة زهير مراد للأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2019، وزيّنته مع مجوهرات راقية من دار Chopard.

بالإنتقال إلى الفنّانة وعضو لجنة تحكيم Fashion Trust Arabia، Carla Bruni فتألّقت بفستان طويل راقٍ أسود اللّون من Tom Ford ونسّقته مع مجوهرات من دار Bvlgari.

أمّا Alessandra Ambrosio فاختارت فستاناً قصيراً بالّلون الزهري المائل إلى الأبيض من دار Balmain فيما انتقت مجوهراتها من Chopard.

وأنت، أيّ إطلالة نالت إعجابك الأكثر؟

اقرئي أيضاً: هيّئي خزانتك لفصل الصيف

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث