مجموعة Karl Lagerfeld وOlivia Palermo التي لطالما انتظرناها

رغم مرور أشهرٍ قليلة على رحيله، إلّا أنّ المصمّم الأيقونيّ Karl Lagerfeld خلّف وراءه إرثاً عظيماً في عالم الموضة.

وها هي علامته الرائدة في تصميم الأزياء والإكسسوارات تحذو خطوة جديدة نحو الإبداع، وذلك عبر تعاونها مع سيّدة الأعمال الرائدة في مجال الموضة Olivia Palermo.

اقرئي أيضاً: الخيارات الأخلاقيّة باتت أكثر مواكبة للموضة

وفي التفاصيل، فقد شاركت Palermo في تصميم 5 قطع خاصّة من هذه المجموعة التي تشكّل نسخة عن مجموعة موسم خريف 2019، فضلاً عن تنسيقها الإطلالات الإستثنائيّة بلمستها الأنثويّة الفريدة ورؤيتها الثاقبة مع جرعةٍ من الجرأة.

وتمتزج العناصر الباريسيّة الجماليّة التي اشتهر بها Lagerfeld بشخصيّة Palermo النيويوركيّة الأصيلة، ما ولّد مجموعة من 24 قطعة أساسيّة و5 إضافيّة شاركت هي بتصميمها.

اقرئي أيضاً: الأصالة والاستدامة في قلب الدار العريقة

وصرّحت Olivia أنّ "مجموعتنا تركّز على أساسيّات في خزانة الأزياء العالمية، مثل جاكيت الدرّاجين من الجلد، والقمصان البيضاء مع صفّ كامل من الأزرار، وبدلات التوكسيدو".

وأردفت: "أردت أن ألعب مع كلاسيكيات Karl الباريسية المميزة، وإضافة لمستي الخاصة التي هي انتقائية وأنثوية. استخدمت رحلاتي وخبراتي في ثقافات مختلفة لتحديث نسختي، وضمان قدرة ارتدائها من باريس إلى نيويورك وإلى ما أبعد منهما."

وتترقّب عاشقات الطّرفين إطلاق المجموعة حصرياً في دبي في 12 يونيو وعالميّاً في 27 من شهر يونيو 2019 عبر موقع OliviaPalermo.com وموقع Karl Lagerfeld الإلكترونيّ ومتاجره عبر العالم.

اقرئي أيضاً: إكتشفي مجموعة Dior الحصريّة بدبي

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث