دارٌ فرنسيّة عريقة تكشف عن مجموعتها بأفلامٍ كرتونيّة

ضمن حدثٍ مميّز في 7 يونيو الجاري، أسدلت دار شانيل Chanel الفرنسيّة الستار عن مجموعتها الجديدة Métiers d’Art 2021 – 2022، في مدينة Florence الإيطاليّة.

وأمام خلفيّة صمّمت خصيصا للمناسبة في محطّة Stazione Leopolda للقطار من النصف الأوّل من القرن التّاسع عشر، عرضت Chanel 3 أفلام رسوم متحرّكة من استديو REMEMBERS Studio، كشفت من خلالها النّقاب عن التشكيلة المميّزة.

اقرئي أيضاً: كوني أوّل من يكتشف مجموعة Chanel Cruise 2022 - 2023

وقطع الحضور الشريط، ليصلوا إلى مساحة بيضاء مزدانة بالستائر وزهرة Chanel الرمزيّة التي صنعتها أنامل House of Lemarié بحجمٍ ضخم، تيمّناً بعالم الأفلام المتحرّكة.

وحرصت كلٌّ من سفيرات Chanel، بينيلوبيه كروز Penélope Cruz وكارولين دو ميغريه Caroline de Maigret وآنجيل Angèle، على حضور العرض.

إلى جانب صديقات الدار صوفيا كوبولا Sofia Coppola وليندا كاريدي Linda Caridi وكوكو ريبيكا ايدوغامهي Coco Rebecca Edogamhe وفوتيني بيلوسو Fotini Peluso وكاترينا دو انجليس Caterina De Angelis وآلما نوسي Alma Noce وغيرهنّ...

تجدر الإشارة إلى أنّ عن مجموعة Chanel Métiers d’Art 2021 – 2022، ستكون متوافرة في المتاجر الإيطاليّة إبتداءً من 8 يونيو، وفي باقي متاجر العالم إبتداءً من 9 يونيو.

اقرئي أيضاً: مجوهرات Chanel N5 لإطلالة راقية هذا الموسم

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث