كوني أوّل من يكتشف مجموعة Chanel Cruise 2022 - 2023

توجّهت أنظار عاشقات وعشّاق الموضة في الساعات الأخيرة إلى العرض المنتظر، خارج قوائم أسابيع الموضة.

إنّه عرض شانيل كروز Chanel Cruise لموسم 2022 – 2023، واذلي حرصت المديرة الإبداعيّة فيرجيني فيارد Virginie Viard على تقديمه في موناكو Monaco، وتحديداً على شاطئ فندقٍ.

اقرئي أيضاً: Tara Emad: أعشق الكتابة وأفكر أحياناً بكتابة مذكّراتي لكن لا يزال الوقت مبكراً

وكانت قد صرّحت Viard أنّه "بالنّسبة لي، موناكة هي كتلة من المشاهير والأحاسيس فوق كلّ شيء. فهذا Karl وCaroline وCharlotte"، لافتةً إلى أنّني "منذ وقت مبكر، كنت أعلم أننا سنقيم عرضاً هنا، وتحديداً على شاطئ فندقٍ".

بالإنتقال إلى المجموعة ومصدر وحيها، فقد استقت Virginie إلهامها من Ballet مونتي كارلو Monte-Carlo، وأحذية الراقصات الحريريّة النّاعمة.

أمّا التصاميم، فكانت مصمّمة بانسيابيّة لتؤمّن راحة مطلقة لكلّ من تتألّق بها، وضمّت باقة واسعة من الخيارات، مثل الفساتين والقصيرة وتلك الطويلة الفضفاضة والزيّ الموحّد Jumpsuit وتنانير وبدلات وسترات وسراويل.

فيما ارتكزت الخامات على الخامة الأيقونيّة التي تتغنّ بها الدار الفرنسيّة المرموقة، ألا وهي التويد Tweed، إضافةً إلى أقمشة الكريب والقليل من الترتر وسواها...

بينما برزت طبعات المربّعات ونقشات الأزهار والأشكال المختلفة، إضافةً إلى رمز الدار الشهير، المطرّز على القطع المصمّمة على لوحة ألوانٍ زاهية ضمّت: الأزرق والأحمر والزهريّ والأبيض والأسود والكحليّ والذهبيّ.

أمّا الفيديو الترويجيّ للحملة فأخرجته عدسة Sofia و Roman Coppola، وتألّقت بها العارضات بتصاميم مجموعة Chanel Cruise 2022 – 2023، وهنّ يتسمتعنَ على متن يختٍ أو يستجممنَ تحت أشعّة الشمس.

كما لفتتنا الاكسسوارات الفاخرة التي تتوّج أيّ إطلالة بلمسةٍ من الرقيّ والفخامة التي تحتفي بها الدار، ومن أبرزها الحقائب بأشكالٍ هندسيّة مختلفة مثل مضارب التنس والأسوار والأحذية والحقائب والأقراط وسواها...

وختمت Virginie أنّ "موناكو متأصّلة في تاريخ Chanel. لقد عشنا الكثير من اللّحظات السعيدة هناك".

اقرئي أيضاً: Tara Emad: الانتقاد هو جزء من هذه المهنة وهذا ما يجعلني أتخطّى خوفي

العلامات: Chanel CHANEL CRUISE

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث