أزياءٌ رياضيّة مستدامة سنعتمدها هذا الصيف!

أصبحت الاستدامة مفهوماً بارزاً وأساسيّاً تحرص عاشقات الموضة على اعتماده أثناء التسوّق واختيار الأزياء لا سيّما الملابس اليوميّة والرياضيّة.

لذلك، ارتأى موقع يوكس Yoox تحقيق طلبات زبوناتها واطّلاعاتهنّ في التسوّق، عبر التعاون مع علامة ذا غيفينغ موفمانت The Giving Movement.

اقرئي أيضاً: دليلك لساعات ومجوهرات عيد الأضحى

وفي إطار الاستدامة والشموليّة، ولّد هذا التعاون مجموعة كبسولة حصريّة تحتفي بحبّ الذات، مع رسالة "أحبوا أنفسكم أولاً" التي تجسّد رؤية الطّرفين المشتركة بالراحة الدائمة والرضى حول الذات.

وتضمّ التشكيلة الكبسوليّة للمبلابس الرياضيّة للنساء والرجال والأطفال، 14 قطعة للبيع حصريّاً عبر موقع Yoox، الذي أطلق مؤخراً قسم "الملابس الرصينة" على موقعه.

وتميّزت مجموعة The Giving Movement x Yoox بالوعي البيئة مع شهادة المعايير العالميّة لإعادة التدوير OEKO-TEX Standard 100, GRS والمعيار العالمي للمنسوجات العضوية GOTS.

فضلاً عن أنّها مصنوعة من أقمشة TGM المستدامة والمبتكرة ما بين أقمشة قطنيّة عضوية من مصادر مراعية للأخلاقيّات وبولييستر معاد تدويره 100%، وزجاجات بلاستيكيّة معاد تدويرها والسباندكس معاد تدويره.

وأعلنت المديرة التنفيذيّة لـThe Giving Movement ليال عاقوري Layal Akouri أنّ "النزعة الاستهلاكيّة الواعية عبارة عن مبادرة عالميّة، والتعاون الحصري مع Yoox يشكّل فرصةً رائعةً للتوحد وترك أثر أكبر"، مشيرةً إلى أنّ "تاريخ The Giving Movement يشكل دليلاً على أنّ القوة تكمن في الأرقام، إذ أنه يقوم بالتبرّع بمبلغ 4 دولارات من ثمن كل قطعة تمّ شراؤها، وتكاد تبرّعاته تتخطّى مبلغ المليوني دولار".

 من جهتها، صرّحت الشؤون الإعلامية والعلامة التجارية لدى Yoox مانويلا ستريبولي Manuella Strippoli أنّ "الشراكة مع The Giving Movement تعزّز مقاربة Yoox العالميّة وقيم الشموليّة الأساسية لديها"، لافتةً إلى أنّه "من خلال إضافة قسم خاص بالملابس الرصينة على موقعنا، أردنا أن يشعر كل عملائنا في كافة أنحاء العالم بالراحة من دون أيّ تمييز".

تجدر الإشارة إلى أنّ المجموعة الكبسوليّة أصبحت متوافرة حصريّاً عبر موقع Yoox إبتداءً من 7 يوليو.

اقرئي أيضاً: سترغبين حتماً في الحصول على كلّ قطعة من مجموعة Wanted الكبسوليّة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث