نشاطات ترفيهيّة يوميّة للكبار والصغار في مهرجان دبي للتسوّق... لا تفوّتوها

مع انطلاق مهرجان دبي للتسوّق Dubai Shopping Festival، تتوجّه أنظار العالم إلى الإمارات التي تعود بفعاليّتها السنويّة مع باقة من النشاطات والعروض المميّزة التي لا تعدّ ولا تحصى.

لذلك، كان لا بدّ لنا أن ننقل لكم أجواء هذا المهرجان وإحدى أبرز فعاليّاته التي عشناها وحبست أنفاسنا بسحرها الذي أضاف أجواء إحتفاليّة، لا سيّما مع نهاية العام 2021 وبداية العام 2022.

اقرئي أيضاً: جولة حصريّة حول المتاجر والعروض في مهرجان دبي للتسوّق... حسومات كبيرة لا تفوّت!

وفي التفاصيل، فقد انطلقت فعاليّة عرض طائرات الدرون الضوئيّة خلال مهرجان دبي للتسوّقDubai Shopping Festival Drone Light Show، ضمن مهرجان دبي للتسوّق، لتنشر بهجة الإحتفالات على مدار 46 يوماً.

إذ أنّه ومنذ 16 ديسمبر الجاري وحتّى 30 يناير من العام 2022 المقبل، يطلق مهرجان دبي للتسوّق أطول عرض درون جاري في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

ويستضيف The Beach opposite JBR و Bluewaters هذا الحدث المميّز والإستثنائيّ، على وقع الموسيقى والأنغام، لإضاءة سماء دبي وإبهار روّاد مهرجان دبي للتسوّق وإبهارهم.

وتضمّ الفعاليّة الرائعة 3 عروض يوميّة في كلّ مساءٍ، ويمتدّ كلّ واحدٍ منها على 5 دقائق، يُستعرض في خلالها لقطات وذكريات ويوميّات الإماراتيّين ما بين الماضي والحاضر، من شروق الشمس وحتّى مغيبها، فضلاً عن مستقبل الإمارات وتطوّرها في التكنولوجيا وتقدّمها الذي يناطح السّحاب، لا بل النّجوم، لا سيّما مع إكسبو Expo 2020 العالميّ.
فضلاً عن عرض جديد سيشكّل مفاجأة للحضور ويتركهم منبهرين، إذ أنّ التجربة البصريّة الحجميّة والتجريديّة فريدة من نوعها ولا تشبه سواها، تقدّمها الدرون بقدراتها القصوى.

تجدر الإشارة إلى أنّ العروض ستنطلق في تمام الساعة 7 مساءً و9:30 مساءً، من كلّ يومٍ.

كذلك، وفي فترات متقطّعة من هذه الفعاليّة الإستثنائيّة، تنطلق عروض الألعاب الناريّة Fireworks Nights ما بين 13 و15 يناير المقبل، لتنشر أجواء مفرحة في قلوب المتفرّجين.

لا تفوّتوا هذه النشاطات العائليّة الترفيهيّة المجانيّة والممتعة لكلّ أفراد العائلة، واستمتعوا بالعروض المضيئة أثناء تناول العشاء في إحدى مطاعم JBR!

اقرئي أيضاً: 3 فعاليّات لا بدّ لك من عيش تجربتها في مهرجان دبي للتسوّق... فلا تفوّتيها!

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث