جولة حصريّة حول المتاجر والعروض في مهرجان دبي للتسوّق... حسومات كبيرة لا تفوّت!

كعاشقات للموضة، نترقّب سنوّياً، لا بل موسميّاً، الفعاليّات والعروض التي تكشف متاجر دبي النّقاب عنها بشكلٍ دوريّ.

ولأنّ مهرجان دبي للتسوّق Dubai Shopping Festival هو الفعاليّة الأبرز التي تجري في كلّ أنحاء دبي اليوم، فتخيّلي الكمّ الهائل من العروض والمفاجآت!

اقرئي أيضاً: 3 فعاليّات لا بدّ لك من عيش تجربتها في مهرجان دبي للتسوّق... فلا تفوّتيها!

​في هذا السياق، هيّئي نفسك لأنّنا سنصطحبك في جولة حصريّة لنغوص سويّاً بالعروض الأبرز التي تقدّمها لنا الفعاليّة الأضخم في عالم التسوّق في كلّ أنحاء دبي.

إذ أنّ نخبة من العلامات التجاريّة المحليّة والعالميّة تسدل الستار عن باقة من العروض والحسومات في العديد من فروعها ومتاجرها في مختلف المجمّعات التجاريّة.

​وفي جولتنا الحصريّة هذه، قمنا بزيارة هذه المتاجر، ورصدنا لك مجموعة من القطع المميّزة والحسومات الكبيرة والعروض التي لا تفوّت.
ومن العروض الأبرز والحسومات الأكبر التي رصدناها بك في خلال جولتنا كانت في متاجر Mango وAldo وAeropostale وChattels and more، فضلاً عن Jumbo Electronics وRituals وLevi’s، إضافةً إلى LC Waikiki وDune London.
​وتقدّم هذه العلامات مجموعة واسعة من إصداراتها في عالم الأزياء والملابس الجاهزة من جهة، والإكسسوارات والأحذية والحقائب والنظارات الشمسيّة من جهة أخرى.

من دون أن ننسى العطور الفاخرة والأصيلة المركّبة والراقية، إضافةً إلى اكسسوارات الديكور المنزليّة والأثاث التي تتوّج منزلك وإطلالتك بلمسةٍ من الرفاهيّة والفخامة!

ترقّبي المزيد من الفعاليّات والمفاجآت التي تخبّئها لنا الأيّام المقبلة في خضمّ فعاليّات مهرجان دبي للتسوّق!

اقرئي أيضاً: ضمن مهرجان دبي للتسوّق - عروضٌ مميّزة وفريدة من نوعها في فنادق دبي... اكتشفيها!

العلامات: Dubai Shopping Festival

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث