في دبي - ماري كلير العربيّة تحتفي بالفنّ وقيمه مع رائداتها

منذ تأسيسها، تحرص ماري كلير على تكريم الفنّ والإرتقاء بشتّى أشكاله، كونه في صميم هويّتها ورؤيتها، فهو نوعٌ من التعبير عن الذات والرأي.

لذلك، نظّمت محرّرات ماري كلير العربيّة حفل عشاءٍ خاصّ في مطعم لو غيبارد Le Guepard في إمارة دبي، التأمت في خلاله نخبة من سيّدات الأعمال ورائدات الموضة والجمال في المنطقة، من بينهنّ مؤسّسة ذا موديست The Modist ورئيسته التنفيذيّة غزلان غينيز Ghizlan Guenez والرئيسة التنفيذيّة لشركة ميديا كويست MediaQuest، عبيدة دنهش بيسّاني Obeida Danhach Bissani.

اقرئي أيضاً: من قلب الرياض - ماري كلير العربيّة تحتفي مع Dior Beauty بالإبداع

وتخلّل الحفل نشاطات فنيّة بالتّعاون مع شركة دو غورناي De Gournay، حيث قام الحاضرون بتلوين لوحة Wallpaper مرسومة يدويّاً، فريدة من نوعها من سان لوران Saint Laurent.

فضلاً عن ذلك، تطرّق الفنّان ميشال Michel في دردشةٍ مع الحضور إلى أهميّة الفنّ في حياتنا ومجتمعاتنا، لا سيّما في خضمّ ما يشهده العالم من ثورة رقميّة مع انتشار NFTفي حياتنا أكثر فأكثر.

من جهتها، رحّبت رئيسة تحرير ماري كلير العربيّة فرح كريديّة Farah Kreidieh بالحضور، معلنةً عن انضمام رائدة الأعمال والناشطة الإجتماعيّة ومصمّمة المجوهرات سلامة خلفان Salama Khalfan إلى فريق عملنا كمحرّرة بارزة.

في سياقٍ متصّل، أعربت خلفان عن فرحتها بهذا التّعاون الذي سيتجلّى في إشرافها على محتوى صفحاتنا ومنصّاتنا، من خلال رؤيتها الثوريّة والعميقة في مختلف المجالات.

كما تطرّقت سلامة إلى الفنّ ومفهومه وأوجهه ودوره في حياتنا اليوميّة للإرتقاء بمجتمعاتنا والإرقاء بها.

أمّا مفاجأة الحفل فكانت مع حضور الروبوت المرأة صوفيا The Real Sophia The Robot التي شاركت في هذه الفعاليّة والتقطت الصور التذكاريّة مع الحضور.

اقرئي أيضاً: العطورات والفن يجتمعان في جائزة ماري كلير العربية للعطورات لعام 2021

العلامات: De Gournay Le Guepard

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث