من قلب الرياض - ماري كلير العربيّة تحتفي مع Dior Beauty بالإبداع

أثبتت المرأة السعوديّة في الآونة الأخيرة عشقها الّلامتناهيّ للرفاهيّة والجمال والرقيّ، فبتنا كمحرّرات ماري كلير العربيّة نحرص أن نقدّم لها الأجمل والأرقى ويناسب شخصيّتها العصريّة والرائدة.

لذلك، أحيت ماري كلير العربيّة Marie Claire Arabia مساء 15 فبراير الجاري، حدثاً بالتّعاون مع دار ديور بيوتي Dior Beauty الرائدة في الجمال، في قلب العاصمة السعوديّة الرياض.

اقرئي أيضاً: سافري معنا إلى كوكب المشتري والمريخ مع Dior

والتأمت نخبة من 30 سيّدة من المجتمع السعوديّ، والرائدات في مجالاتهنّ المختلفة، لاكتشاف مجموعة Dior Beauty الجديدة والتي حملت عنوان New Look Collection.

وتخلّل العشاء المرموق مداخلة لنيفين تييرمان Nevine Thiermann، من فريق الدار العريقة، التي عرّفتنا أكثر على المجموعة الجديدة ومنتجاتها ومصدر إلهامها.

ولهذه المجموعة، استمدّت Dior إلهامها من نمط Houndstooth أو طبعة Pied de Poule Print، التي دائماً ما كان يوظّفها Mr. Dior في التصاميم الرجاليّة ويتألّق بها.

وقدّمت العلامة الرائدة في عالم الجمال، مستحضراتها الشهيرة في عالم المكياج والعطور، ضمن إطارٍ مختلف، برز في خلالها الطّبعة الأيقونيّة.

واستمتع الحضور بأجواءٍ خافتة وراقية، فضلاً عن التلذّذ بالأطباق الأشهى والمشروبات المنعشة في مطعم LPM – La Petit Maison، في الرياض.

ومن المشاركات في الحدث المبهر، نذكر: الناشرة Obeida Danhach، و Nevine Thiermann وTamara Al-Gabbani وShouq Mohammed وLana Naji وIman Al Jawini وNouf Alnamlah وDima Ayass.

فضلاً عن Norah Al-Eisa وGenwa Minato وRahaf Alharbi وYoumna Khoury وSaria Abdeen، وNojoud Alrumaihi وHala Alharithy وYara Alnamlah وHasnaa Aloufi.

إضافةً إلى Nour Kilani وRana Malas وTamador Alkhunainy وLina Malaika وHind Khalid، وHind Alghanim، وHaneen Barqawi وMaha Al Jawini، وWafa Al Nasser وArwa Alkadi.

اقرئي أيضاً: حلوى فانيلا ديوراما قريباً في أبوظبي

العلامات: Dior Dior Beauty

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث