بعيدها العشرين في الإمارات – تعلن محلات Virgin Megastore عن تقديم هدايا ونشاطات إستثنائيّة

لأنّ وتيرة حياتنا تتسارع أكثر فأكثر وباتت التكنولوجيا جزءًا لا يتجزّأ منها، لا بدّ لنا من مواكبة أساليب ومنتجات الحياة المتطوّرة والحصول عليها لتبسيط الحياة وكلّ ما يجري من حولنا.

لذلك كان من الضروريّ أن تحطّ متاجر فيرجن ميغاستور Virgin Megastore في منطقتنا الشرق أوسطيّة، وتحديداً في الإمارات العربيّة المتّحدة.

اقرئي أيضاً: Virgin Megastore أكثر من مجرّد وجهة تسوّق

وها هي المتاجر المتقدّمة، تحتفي اليوم بـ20 عاماً من الريادة في منتجات الحياة العصريّة في الإمارات العربيّة المتّحدة، بعدما افتتحت 15 فروع لها ما بين العين والشارقة وأبو ظبي ودبي، عبر سلسلة من النّشاطات والخطوات في شهر أكتوبر الجاري.

وفي التفاصيل، تسدل Virgin Megastore الستار عن مجموعة من العروض المميّزة والأنشطة والسحوبات احتفالاً بهذه المناسبة، خصوصاً في فترة ما بين 11 و30 أكتوبر، في خلال مهرجان التكنولوجيا Tech Fest.

البداية مع مهرجان التكنولوجيا Tech Fest، حيث تعرض Virgin Megastore نخبة من منتجات، بحسوماتٍ هائلة، مع فرصة فوز الجائزة الشهريّة الكبرى (سيّارة MG ZST)، أو الجائزة الأسبوعيّة أو حتّى الجائزة اليوميّة وذلك لدى التبضّع من المتاجر أو الموقع الإلكترونيّ. أمّا الشرط فواحد: أن تكوني عضواً في برنامج الولاء سيركل Loyalty Circle من Virgin Megastore.

بالإنتقال إلى The Twenty Plenty Ride، فهي جولة مع سيّارة تحمل علامة Virgin Megastore والتي ستجول ما بين متاجر العلامة ومواقع بارزة في الإمارات لتقديم 100 هديّة كلّ يوم لعاشقاتها وزبائنها الأوفياء. لمعرفة موقع السيّارة وتتبّعها، ما عليك إلّا زيارة حساب virginmegastoreme عبر إنستغرام.

أخيراً وليس آخراً مع مبادرة The Big Red Siren، التي ستختار عبرها العلامة 3 فائزين عشوائيّاً، وفي فترات متفاوتة من اليوم ليتسوّقوا كلّ ما يرغبون من متجرها في دبي مول، في عيدها السنويّ في 21 أكتوبر، عبر تقديم قسيمة شرائيّة بقيمة 1000 درهم إماراتيّ لكلّ فردٍ.

20 سنة من تسهيل حياتنا، تتوّجها Virgin Megastore بهدايا ونشاطات لعاشقاتها، فاحتفلي معها!

اقرئي أيضاً: التعلّم عن بعد مجاناً في الإمارات... إليك التفاصيل

العلامات: Virgin Megastore

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث