بعد فاجعة بيروت... Facebook تساند لبنان

في الوقت الذي لا تزال العاصمة اللّبنانيّة بيروت تلملم جراحها، بعد انفجار 4 أغسطس الداميّ، انضمّت شركة فايسبوك Facebook إلى قافلة الذين وقفوا في صفوف المساعدين والمساندين.

وفي التفاصيل، فقد أصدرت الشركة بياناً أعلنت فيه عن تقديم هبة ماليّة وصلت قيمتها إلى أكثر من 2.1 مليون دولار، لجهة المستشفيات والمؤسّسات الطبيّة والمنظّمات الأهليّة المحليّة في بيروت دعماً لجهود الإغاثة والتعافي.

من جهته، صرّح المدير التنفيذي لشركة Facebook في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، رامز شحادة Ramez Chehade: "انطلاقاً من أهمية العمل الذي تقوم به المنظمات والأفراد على الأرض في بيروت، نعلن عن تقديم هبة مالية بقيمة 1.6 مليون دولار للمستشفيات والمؤسسات الطبية والمنظمات الأهلية المحلية دعماً لجهود الإغاثة والتعافي".

وأوضح: "تتضمّن هذه الهبة مبلغ تبرعات بقيمة 500 ألف دولار بحيث قام فايسبوك بمطابقة المبلغ ذاته الذي جمعته حملة قام بها مستخدمو فيسبوك. كذلك، نحن نعمل مع المستشفيات والشركاء المحليين لتسهيل الوصول المحلي إلى أداة التبرع بالدم التي تتيح للمتبرعين إيجاد المراكز القريبة منهم التي تحتاج إلى المساعدة ودعم غرف الأخبار المحلية المتأثرة".

وختم: "سنواصل العمل مع المنظمات المختلفة التي تحدث فرقاً حقيقياً في هذا الوقت الحرج".

اقرئي أيضاً: اكتشفي العلامات التي تتبرع بعائداتها للإغاثة من انفجار بيروت وكوني جزءاً من التغيير

العلامات: Facebook

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث